"بلدية هيماء" تختتم فعاليات حملة "ممتلكاتنا غالية" بالمدارس

هيماء- محفوظ الشيباني

اختتمت دائرة التوعية والإعلام بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الوسطى ممثلة بقسم التوعية وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي حملة "ممتلكاتنا غالية " في عدد من المدارس بالمحافظة.

ونفذت العديد من الفعاليات للطلبة بمدارس ولاية هيماء (مدرسة الوسطى للتعليم الأساسي ومدرسة هيماء للتعليم الأساسي ومدرسة أبومضابي للتعليم الأساسي ومدرسة المعارف للتعليم الأساسي) وشملت محاضرات توعوية لتوضيح أهمية وكيفية الحفاظ على الممتلكات العامة وتنفيذ مسابقة الرسم تهدف إلى توعية المجتمع وخاصة فئة طلاب المدارس بالمحافظة لحثهم على الحافظ على المرافق العامة والحد من السلوكيات الخاطئة في إتلاف المرافق.

واشتملت المسابقة على العديد من الموضوعات التي تحث على المحافظة على الحدائق والمرافق العامة والإنارة وعدم رمي المخلفات من السيارة ورمي المخلفات والنفايات في الأماكن المخصصة لها. وفرزت اللجنة بالتعاون مع معلمي الفنون التشكيلية الرسومات الفائزة وتم الإعلان عن الرسومات الفائزة الثلاثة الأولى من كل مدرسة تمت زيارتها وسيتم تكريمهم من قبل بلدية هيما.

وضمّ الفريق عبد الله الجنيبي مدير دائرة التوعية والإعلام بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه وأحمد الشكيلي بقسم الشؤون الإدارية والمالية ومشرفات التوعية ببلدية هيماء وكادر من إدارة تعليمية الوسطى بقسم الكشافة وقسم العلاقات العامة والإعلام التربوي ومعلمي الفنون التشكيلية وأخصائيي الاجتماع من كل مدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك