"بار.بي.كيو.تونيت" يحتفل بالذكرى الأولى على التأسيس بألذ مذاقات الشواء في المنطقة

مسقط - الرؤية

يحتفل مطعم باربي كيو تونيت- أحد مطاعم الشواء الأكثر رواجا في المنطقة- بالذكرى السنوية الأولى في عمان، وأعلن كافة خدماته الجديدة جاذبا خبراء أكلات آسيا الجنوبية الغربية وأكلات آسيا الوسطى في الحفل الذي أقيم بمقر المطعم، بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام.

وأعلن المطعم- أحد المطاعم من سلسلة المطاعم الباكستانية الشعبية الذي يجمع بين كل من النكهة الغنية والمذاق الأصيل- أنه شهد نموا في إقبال العملاء واكتسب سمعة تدريجيا باعتباره أحد مطاعم البوفيه الأكثر تفضيلا في مسقط.

وقال السيد سالم البوسعيدي رئيس شركة رؤية مسقط (الشركة القابضة التي تملك المطعم): "متحمسون لإكمال السنة الأولى من خطة 5 سنوات حسب (رؤية 2020) ونحن نتطلع إلى مجموعة من المشاريع المتنوعة في السنوات القادمة". وقال آصف خان نائب رئيس شركة رؤية مسقط: "أشعر بالسعادة ونحن نحتفل بالسنة الأولى من رحلتنا. وأعتقد أن الأسس التي تبنى عليها الشركات هي الرؤية، والنية الصالحة، والترابط السليم وانتاج التميز والربح والنجاح هي حصيلتها، وكما أن أهم عنصر نجاحنا في هذا المشروع هو "الناس" فهم يشكلون ضيوفنا وموظفينا". وأضاف: "أود أن أعرب عن شكري لجميع عملائنا، وسنواصل التزامنا بتوفير الطعام اللذيذ وخدمة ممتازة وتجربة رائعة في مطعم باربي كيو تونيت". وتابع خان متحدثا عن الخطط المستقبلية لشركة رؤية مسقط: إنه بعد نجاح شركة رؤية مسقط للمطاعم، أطلقنا شركة رؤية مسقط للتوزيع وشركة رؤية مسقط للخدمات وفي 2016 وضعنا خطة لإضافة قطاعين آخرين في شركتنا بالسلطنة.

وقال فرقان إقبال مدير عام المطعم ان المطعم يحتفظ بالأطباق التقليدية المفضلة، مضيفا أن المطعم يقدم خدمات التموين للشركات والحفلات الخاصة، كما يقدم فكرة هاي تي وصناديق وجبة الغداء السريعة.

ويوفر مطعم باربي كيو تونيت التنوع في الاكلات النباتية وغير النباتية لزبائنه، عدة خيارات الأطباق، وتستهدف خدمات المطاعم تجاه كل من الشركات، وكذلك الأفراد، وهي ملائمة تماما في كل مناسبة كالمؤتمرات والندوات والاجتماعات واحتفالات الذكرى السنوية والحفلات الخاصة أو حفلات الزفاف، والمطعم بإمكانه ان يستضيف أكثر من 200 ضيف، كما أنه يوفر أجواء مثالية لهم مع مذاق جنوب آسيا الأصيلة، وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم صناديق وجبة الغداء السريعة المتوفرة مع تشكيل مختلفة وبسعر معقول (2.500 ريال عماني).

وأضاف فرقان: "إن مواكبة الاحتياجات المتنامية لعملائنا هو دائما أولويتنا، ولقد خصصنا خدماتنا لتلبية أنماط حياة عملائنا في كل مستوى، كما أن خدمة هاي تي الجديدة التي أطلقناها في الذكرى السنوية الأولى، سوف تقدم تجربة مثيرة لمحبي الطعام في المدينة، نحن متحمسون لجلب خبرات جديدة لتناول الطعام من ثقافتنا لعشاق الطعام في البلاد".

وتضم قائمة البوفيه- بتكلفة 7 ريالات عمانية للشخص- مجموعة واسعة من الأطعمة تفوق 30 طبقا من الشواء، والأكلات الساخنة، وأكلات التنور والأكلات الباردة، كما يحتوي البوفيه على أكلات نباتية وغير نباتية لضمان أن كل شخص لديه مجموعة متنوعة من الخيارات. كما يقدم الغداء (البرنش) في أيام السبت. ويضمن المطعم منتجاته الطازجة، والتوابل المناسبة، ووصفات تقليدية واسعار تنافسية، ولدينا أكثر من 12 فرعا في 7 دول بينها باكستان، الإمارات، السعودية، سلطنة عمان، سنغافورة، ماليزيا وبنغلاديش.

تعليق عبر الفيس بوك