تنوع المطاعم في السلطنة يعزز خيارات الاستقطاب السياحي إلى المراكز التجارية.. و"الآسيوية" بالمقدمة

مسقط - الرؤية

تمثل المطاعم ومنافذ المواد الغذائية المختلفة والمنتشرة في مختلف المراكز التجارية بالسلطنة، مقصدا من مقاصد السياحة التي تستقطب الزوار والسياح ومحبي التنوع الغذائي والترفيهي.

ففي المراكز التجارية المنتشرة يعتبر اختلاف المطاعم وما تقدمه عملا مهما في استقطاب السياح ومحبي الانواع الخاصة والمختلفة من المأكولات. ويعد المخبز السنغافوري، برد توك، الذي فتح فرعه الخامس في مسقط سيتي سنتر. من العلامات التجارية العالمية الرائدة التي توافدت لفتح فروعٍ لها في مبنى التوسعة الجديد في المركز التجاريّ الضخم الذي يؤمه أكثر من 10 ملايين زائر سنوياً. وقالت جنّات موسى مديرة التسويق لدى بن ميرزا الدولية المالكة للعلامة التجارية برد توك: "إنّ افتتاح فرعنا الخامس في هذا الموقع الاستراتيجيّ في مسقط يعكس مدى النموّ الذي تشهده علامة برد توك في السلطنة. ولا بد لي بأن أنوّه إلى أنّ سياستنا التوسعية في بن ميرزا الدولية تتمحور حول الاهتمام بالعملاء، بحيث نضمن إثراء تجربتهم بألذ وأشهى المنتجات والخدمات العالمية". وأضافت: "ومما لا شك فيه بأنّ برد توك يوفر أغنى المخبوزات والمنتجات الغذائية وأكثرها جودة، وهذا ما يتوق زبائننا للحصول عليه في كلّ مرة يقصدون فيها مخابزنا".

ويقع الفرع الجديد قرب مدخل المجمع، وهو مجهزٌ لاستقبال طلبات الزبائن الداخلية والخارجيّة على حدٍّ سواء، وتقديم كافة المنتجات والمخبوزات التي اشتهر بها برد توك في مختلف أنحاء العالم. كما يقدم الفرع تشكيلة مميزة من المشروبات، بما في ذلك شاي تيه تاريك (شاي كرك)، وذلك استجابة للطلبات المتزايدة من زبائنه على مشروباته. وتحظى علامة برد توك بشعبية واسعة حيث شهدت نمواً متسارعاً في السوق المحلي خلال الأعوام الماضية.

يشار إلى أن الفرع الجديد في مسقط سيتي سنتر هو ثالث فرع يتم افتتاحه خلال عام 2015، ويعد جزءًا لا يتجزأ من الخطط الطموحة التي تتبناها بن ميرزا الدوليّة لرفد السوق بموروث من الأكلات المتنوعة والمخبوزات الشهية من برد توك. وبإمكان زبائن المخبز الاستمتاع بتناول ألذ منتجاته في فروعه الأخرى المنتشرة في العاصمة مسقط في عُمان أفينيوز مول، والموج مسقط، وبريق الشاطئ بشاطئ القرم، وسيتي سنتر القرم.

وتعتبر بن ميرزا الدولية التي بدأت في عام 2004 من المؤسسات الرائدة في عالم الضيافة؛ حيث قدمت للسلطنة علامات تجارية عصرية تلبي رغبات وأذواق المجتمع المحلي. وفي عام 2005، بدأت بن ميرزا الدولية أنشطتها إثر حصولها على امتياز "سكند كب" كافيه من كندا وامتياز مطاعم "ناندوز بيري بيري تشيكن" من جنوب أفريقيا، والتي تبعها امتياز "سينزيو بايكري" كافيه و"برد توك" ومطعم "ستيك إسكيب جريل"، وكان آخرها "سبن كاندي أوف كوفنت جاردن" من المملكة المتحدة.

وتضم بن ميرزا حاليا في رصيدها ثمانية فروع لمقهى "سكند كب"، وثلاثة فروع لمطعم "ناندوز"، وخمسة فروع لمخبز "برد توك"، وفرع واحد لمطعم "ستيك إسكيب ساندوتش جريل"، إضافة إلى الفرع الأول من محلات سبن كاندي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك