إزاحة الستار عن معرض إنجازات عُمان ضمن احتفالات العيد الوطني الخامس والأربعين

مسقط - العُمانيَّة

بدأتْ، أمس، بمركز عمان الدولي للمعارض، فعاليات معرض "إنجازات عُمان"؛ تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وتنظمه شركة مركز العاصمة للمعارض الدولية، ويستمر يومين.

رَعَى حفلَ افتتاح المعرض صاحب السمو السيد علي بن سيف بن حمود آل سعيد، الذي أعرب عن سعادته برعاية افتتاح هذا المعرض الذي يتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، موضحا سموه أنه تم الاطلاع على الإنجازات التي حققتها قطاعات متعددة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة في ظل عهد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه. وأضاف سموه: "لمسنا التطور والتقدم الذي وصلت إليه السلطنة بعد تولي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم في البلاد، وتحققت هذه اﻹنجازات باستجابة مخلصة من أبناء هذا الشعب الوفي".

بعد ذلك، قام سموُّه بالتجول في أقسام المعرض، والتعرف على الإنجازات التي حققتها هذه الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض.

وألقى الشيخ منصور بن ناصر النبهاني مدير عام شركة مركز العاصمة للمعارض الدولية، كلمة؛ أوضح فيها أنَّ المعرض يأتي لتسليط الضوء على العديد من الإنجازات والمشروعات التنموية التي حققها القطاعان العام والخاص منذ انطلاق عهد النهضة المباركة، وأسهمت في تعزيز التنمية المستدامة ودفع النمو في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية...وغيرها. وقال إنَّ هناك العديد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص تشارك في المعرض، وتستعرض إنجازاتها التي قدمتها على مدى الخمس وأربعين سنة الماضية، وما أنجزته في مجال التنمية البشرية والحضارية والثقافية.

تعليق عبر الفيس بوك