"التعليم العالي" تعرّف بآلية تقويم الأداء الوظيفي إلكترونياً

 مسقط - الرؤية

نظمت وزارة التعليم العالي ممثلة في المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية حلقة تعريفية لآلية تطبيق تقويم الأداء الوظيفي إلكترونياً، وذلك بقاعة الندوات بديوان عام الوزارة، تحت رعاية سعادة الدكتور عبد الله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي.

وقدمت محاور الحلقة نعيمة بنت غلام بن حسين الزدجالية مدير مساعد شؤون الموظفين بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية.

واستهدفت الحلقة التعريفية المسؤولين عن تقويم الأداء الوظيفي للموظفين. وتعرف المشاركون على خطوات استخدام وتطبيق استمارة تقويم الأداء الوظيفي إلكترونياً من خلال برنامج مورد، كما تعرفوا على أهمية أن تكون معايير التقييم مرتكزة على تقييم حقيقي ومعايير ثابتة ضمن الإطار والآليات الموضوعة من قبل وزارة الخدمة المدنية في هذا المجال.

ويأتي تدشين الاستمارة الإلكترونية لتقويم الأداء الوظيفي إلكترونيًا حرصًا من وزارة التعليم العالي على تنفيذ توجه الحكومة للتحول إلى حكومة رقمية، حيث سعت إلى استخدامالتكنولوجيافي غالبيةمعاملاتهاالإدارية والماليةوالموارد البشرية مما ساعدعلى إيجاد بيئةعملأكثر كفاءة وفعاليةفي إنجاز الأعمال، وتحسين حلقةالتواصلبينالوزارةوالجهاتالأخرى سواء أفراد المجتمع أو المؤسسات والقطاعات الداخلية والخارجية من خلال تحقيقالمرونةوالسرعة، وقد اختتمت الحلقة بمناقشة العديد الاستفسارات حول أهمية هذه الاستمارة وطرق التقييم والانتداب وكيفية التعامل مع الاستمارة وطرق كتابة التوصيات عليها.

 

تعليق عبر الفيس بوك