محاضرة توعوية لطلاب "التطوير والتأهيل" بمعهد السلامة المرورية

العوابي - الرُّؤية

نظَّمَ معهدُ التطوير والتأهيل زيارة إلى معهد السلامة المرورية.. ورحَّب أفرادُ معهد السلامة بالزوار، وألقى الرقيب خالد البلوشي محاضرة في مجال السلامة المرورية؛ لتعريفهم بواقع المشكلة المرورية، وتعريفهم بالجهود المبذولة في مجال تعزيز السلامة للحد من حوادث المرور، وتطرقت المحاضرة إلى خطورة السرعة واستخدام الهاتف النقال أثناء السياقة...وغيرها من جوانب السلامة المرورية.

واشتملت المحاضرة على تطبيق عملي بقاعة السلامة العامة لتم تعريفهم بأهمية ربط حزام الأمان أثناء سير المركبة ودور مسند الرأس في الوقاية من الإصابات الناتجة عن الحوادث المرورية...وغيرها من جوانب السلامة المرورية.

وزارتْ قافلة السلامة المرورية مدرسة وادي بني خروص بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة؛ للمشاركة في الفعاليات التوعوية التي نظمتها المدرسة، بحضور عدد من طلاب المدارس المجاورة التابعة لولاية العوابي، وبلغ عدد الزائرين للقافلة في الفعالية أكثر من 300 طالب وطالبة، استمعوا خلالها إلى شرح موسع عن مشكلة الحوادث المرورية والجهود المبذولة للحد منها، كما قدم الطاقم محاضرات توعوية مختلفة عن جوانب السلامة المرورية إضافة إلى عرض مرئي لمقاطع تعنى بالتوعية المرورية.

وتهدفُ الفعاليات إلى إيصال الرسالة التوعوية المرورية لجميع شرائح المجتمع للتأكيد على ضرورة اتباع وسائل السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق؛ بهدف الحد من الحوادث المرورية.

تعليق عبر الفيس بوك