ضابط من شرطة الخيالة يحصد لقب الطبيب البيطري الخليجي المتميز

مسقط - الرُّؤية

حَصَل النقيبُ طبيب خالد بن عبيد بن سالم الخالدي من مرتب وحدة شرطة الخيالة، على لقب الطبيب البيطري الخليجي المتميز لهذا العام 2015م، مناصفة مع الدكتور عزام الوضائفي من دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أقرانهم وزملائهم الأطباء البيطريين الخليجين خلال التنافس باللقب في المسابقة الخليجية للطبيب البيطري الخليجي المتميز لهذا العام، والتي كانتْ برعاية (جامعة الملك فيصل-أمانة محافظة الإحساء-شركة المراعي).

وتمَّ تكريم الخالدي بالدرع والجائزة، الأربعاء الماضي، تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي والمدير التنفيذي لشركة المراعي بالمملكة المهندس عبدالله البلوي، وبحضور من أمانة محافظة الإحساء وعمداء ووكلاء عمادات وأساتذة وأطباء بيطريين بالمملكة العربية السعودية.

والجائزة سنوية لتكريم الطبيب البيطري الخليجي يتم إطلاقها سنويًّا وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وتهدف إلى تكريم التخصصات الطبية البيطرية المختلفة والذين قدموا خدمات وأبحاث جلية لتطور مهنة الطب البيطري في المنطقة، وتتولى إدارتها وتنفيذها الجمعية الطبية البيطرية السعودية ومقرها جامعة الملك فيصل بالإحساء.

وتميزت الجائزة هذا العام في دورتها العاشرة بتكريم أوائل الفائزين بجائزة الطبيب البيطري لدول مجلس التعاون الخليجي والتي تم الإعلان عنها في وقت مبكر وتم مخاطبة أمانة مجلس التعاون الخليجي وذلك لمخاطبة الجهات المختصة بالأطباء البيطريين بالخليج العربي للتقدم للتنافس باللقب والجائزة.

وفوز النقيب الطبيب كان ممثلا بسيرته الذاتية والبحث العلمي الذي قدمه في وحدة شرطة الخيالة (مشروع تطوير التلقيح الإصطناعي في الخيل العربي) والاختبارات والمقابلة الشخصية التي خضع لها مع زملائه الأطباء البيطريين الخليجيين.

تعليق عبر الفيس بوك