وزير الصحة يكرم الطلاب والطالبات المجيدين في أنشطة مراكز القرآن الكريم بالسيب

في حفل من تنظيم لجنة الأوقاف وبيت المال والزكاة بالولاية

مسقط - الرُّؤية

رَعَى معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة، أمس الأول، حفل تكريم الطلاب والطالبات المجيدين في البرامج الصفية بمراكز القرآن الكريم بولاية السيب للعام الحالي 2015، الذي نظمته لجنة الأوقاف وبيت المال والزكاة بولاية السيب وفريق مراكز القرآن الكريم بالولاية.

وأقيمت الاحتفالية بقاعة مدرسة السلطان بالحيل الجنوبية بولاية السيب، وبحضور معالي محمد بن أحمد الحارثي مستشار الدولة، وسعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى بولاية السيب ورئيس فريق مراكز القرآن الكريم بولاية السيب، إلى أجانب أولياء أمور الطلاب والطالبات المتميزين في مراكز القرآن الكريم.

ورحَّب سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ورئيس فريق مراكز القرآن الكريم بولاية السيب -في كلمته- براعي المناسبة والحضور.. وأشار إلى أنَّ تجربة إقامة فريق لمراكز القرآن الكريم الصيفية باتت ضرورة في كل ولاية من ولايات السلطنة؛ وذلك لما توليه من اهتمام بغرس التعاليم والآداب الإسلامية الصحيحة في نفوس الأبناء، خصوصاً خلال فترة إجازتهم الصيفية.

وأشار سعادته إلى أنَّ تلك المراكز أصبحت رافدا من روافد بناء شخصيات أبنائنا ويعودهم على حفظ وتلاوة القرآن الكريم والعمل بما فيه، كما أضاف سعادته بأنَّ تجربة إقامة فريق مراكز القرآن الكريم بولاية السيب والمنبثقة عن لجنة الأوقاف وبيت المال والزكاة بالولاية أثبتت نجاحا من خلال تواجد الفرق التي تعمل على غرس القيم في نفوس الناشئة، والنجاح الذي يحققه الفريق عاما بعد عاما منذ نشأته قبل عشرة أعوام لهو خير دليل على رعاية المولى -عزَّ وجلَّ- واستجابته لدعوة المؤسسين لهذا الفريق، والذين وضعوا نصب أعينهم تدبر وتعليم القرآن الكريم للطلاب...وغيرهم من أفراد المجتمع.

وقال سعادة هلال الصارمي عضو مجلس الشورى بولاية السيب: إنَّ فريق مراكز القرآن الكريم بالولاية نفذ في العام الماضي مجموعه من الأنشطة والفعاليات توزعت على معظم مناطق الولاية، وقد حظيت تلك الفعاليات والأنشطة باهتمام الجميع ولاقت أقبالا من جانب المشاركين، وتمنى سعادته التوفيق والاستمرارية لتلك المراكز.

وشهد الحفل تقديم أوبريت لمجموعه المعالي الفنية، وعرض مرئي عن مراكز تحفيظ القرآن الكريم والتي وصل عددها إلى 60 مركزا بالولاية.

وفي الختام، كرم معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة الطلاب والطالبات المجيدين في مختلف مراكز القرآن الكريم بالولاية للعام الحالي 2015، كما تم تكريم الطلاب والطالبات المجيدين في مختلف الأنشطة المختلفه المصاحبة لحفظ القرآن الكريم، وكرم معالي الدكتور وزير الصحة كافة الجهات الداعمة والراعية لمراكز تخفيظ القرآن الكريم بولاية السيب.

تعليق عبر الفيس بوك