"كالدونيان الهندسية" تحتفل بتخريج الدفعة 21 من حملة الماجستير والبكالوريوس

مسقط - حسين الغافري

احتفلتْ كلية كالدونيان الهندسية، الإثنين الماضي، بتخريج دفعة جديدة من حملة الشهادات الهندسية العليا، تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي، وبحضور عدد من المسؤولين في الدولة، وحضور عدد كبير من كبار الشخصيات، وأولياء الأمور.

وبلغ عدد الخريجين هذا العام 390 طالباً وطالبة في مختلف التخصصات؛ حيث تلقى 19 خريجاً مؤهل الماجستير و317 خريجاً مؤهل البكالوريوس بمرتبة الشرف و54 خريجاً بمؤهل البكالوريوس. وتعتبر الدفعة الحالية هي الحادية والعشرون لطلاب الكلية. وأقيم حفل التخرج للعام الرابع على التوالي بحرم الكلية الجامعي بمرتفعات المطار، مقر مدرسة الدراسات التأسيسية.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد البلوشي عميد الكلية، إنها لحظة احتفال طلابنا بما بذلوه من جهود وما حققوه من إنجازات. وبالتالي فهي فعّالية هامة بالنسبة لنا جميعاً، ومن ناحية أخرى، لا يعتبر حفل التخرج بمثابة احتفال بانتهاء طلب العلم والمعرفة وتطور الانسان. في الواقع، التخرج هو إعلان عن بداية جديدة. بداية جديدة للتعلم، واكتساب التجارب، ومجابهة التحديات المختلفة وتحقيق المزيد من النجاحات. وبمناسبة الحفل بالدفعة الحادية والعشرين من طلبة كلية كالدونيان الهندسية

ويشار إلى أنَّ كلية كالدونيان الهندسية تعمل على مستويات عالية من خلال التعاون الأكاديمي مع كل من جامعة جلاسكو كالدونيان (GCU) بالمملكة المتحدة، ومعهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا (VIT) بالهند. وتطرح الكلية من خلال هذه الشراكات، برامج البكالوريوس ودرجة الشرف لمدة أربع سنوات التي أقرتها وزارة التعليم العالي.

تعليق عبر الفيس بوك