تكريم المشاركين في فعالية الأمن والسلامة بالرستاق

الرِّستاق ـ طالب المقبالي

نظَّمتْ جماعة الأمن والسلامة في مدرسة العهد للتعليم الأساسي في ولاية الرستاق، فعالية متميزة بالتعاون مع الدفاع المدني بالولاية. وتضمَّنت الفعالية إذاعة صباحية تضمَّنت أناشيد للأطفال في الأمن والسلامة ومقدمة بسيطة ثم القرآن الكريم ونشيد ترحيبي لجماعة الأشبال والزهرات.

وبدأتْ فعاليات المسابقات بتقديم الإخصائية الاجتماعية ومشرفة الأنشطة، وتعلقت بالأمان في الطرقات وداخل المبنى المدرسي ومسابقات في الفنون التشكيلية كأجمل رسمة معبرة في السلامة المرورية، وتخللت الفعاليات جهود نشاط الصحة ودوره في تقديم المساعدة والحماية للطلاب من خلال الإسعافات الأولية، وإبراز دور رجال الدفاع المدني من خلال تنفيذ عملي لكيفية استخدام طفايات الحريق وإعطاء الطلاب نصائح وتعليمات حول التعامل الصحيح لإطفاء الحريق. وتم تنفيذ خطة إخلاء للطلاب وتكللت بالنجاح والتنظيم.

وأبدتْ مديرة المدرسة ثرياء اليعربية سعادتها بنجاح الفعالية، شاكرة جهود الدفاع المدني وتواصلهم المستمر لدعم روح التعاون مع المجتمع المدرسي وأشادت رحمة عامر السلمانية مشرفة الأمن والسلامة في المدرسة بجهود المدرسة وسعيها الدائم لما يحقق الأمن والراحة للطلاب ومد جسر التواصل مع فئات المجتمع المحلي. وفي الختام تم تكريم المشاركين في الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك