"تطبيقية عبري" تحتفل بتخريج الدفعة السادسة الأحد المقبل

عبري - الرُّؤية

تحتفلُ كلية العلوم التطبيقية بعبري، الأحد المقبل، بتخريج الدفعة السادسة من التخصصات التطبيقية، تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي أمين عام مجلس الدولة، وبحضور سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي، والدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية. وتخرج الكلية هذا العام حملة درجة البكالوريوس والدبلوم في برنامج تقنية المعلومات بتخصصاته (الشبكات، أمن تقنية معلومات، تطوير برمجيات، إدارة بيانات) وفي برنامج التصميم بتخصصيه (التصميم الرقمي، التصميم الجرافيكي).

وبلغ عدد الخريجين لهذا العام 210 خريجين وخريجات من بينهم 192 بدرجة البكالوريوس و18 بدرجة الدبلوم. أما خريجو درجة البكالوريوس فمنهم 44 من تخصص إدارة البيانات و37 أمن تقنية المعلومات و28 من شبكات الحاسوب و18 منهم في تخصص تطوير البرمجيات و49 في تخصص التصميم الجرافيكي و16 خريجا وخريجة في تخصص التصميم الرقمي، كما بلغ عدد خريجي الدبلوم في تخصص تقنية معلومات 13، إضافةإلى 5 خريجين في برنامج التصميم.

ويؤكد الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية أن الكلية أتمت كافة التجهيزات المتعلقة بالاحتفال.. مشيرا إلى تضافرجهود جميع العاملين بالكلية من أجل إنجاح الحفل وإخراجه بالشكل الذي يليق بسمعة الكلية والمستوى العلمي العالي الذي يتمتع به خريجوها، متمنيا لجميع الخريجين والخريجات التوفيق والمزيد من النجاح.

تعليق عبر الفيس بوك