برنامج تدريبي للضباط المرشحين المتخصصين

مسقط - الرُّؤية

افتُتح بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة البرنامج التدريبيلدورة الضباط المرشحين التخصصيين، الذين انتسبوا حديثا لجهاز شرطة عمان السلطانية.. ورعى الافتتاح العقيد سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وهنأ المتدربين على اجتيازهم مرحلة القبول، وما يمثله ذلك من شرف عظيم للمشاركة في خدمة الوطن المعطاء عبر الجهاز الذي يتولَّى الكثير من المهام والواجبات التي من شأنها المحافظة على أمنه المجتمع واستقراره والذود عن مكتسباته.

وتوجَّه العقيد قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بالحديث إلى المتدربين؛ مشيرا إلى أنَّ العمل الشرطي في بعض المواقع محفوفبالصعاب، وهذا ما يُحتِّم ضرورة التدريب الجيد لمنتسبي هذا الجهاز، ومدِّهم بشتى المعارف العلمية والمهارات العملية لتهيئتهم لأداء مهام عملهم على الوجه الصحيح، وهذا ما تمَّ الأخذ به عند إعداد البرامج التدريبية لتكون قادرة على صقل المهارات المختلفة لدى المتدربين.

وأهابَ العقيدُسالم العلويبالمتدربين ضرورة التحلي بالصبر والمثابرة أثناء مرحلة التدريب، وحثهم على الامتثال لأوامر الضباط والمدربين، وتقبل المهام التدريبية بعزيمة عالية، وحثهم على تجنب الاستماع للشائعات أو الترويج لها، واستقاء المعلومات والأخبار من مصادرها الموثوقة.

تعليق عبر الفيس بوك