السبت, 23 نوفمبر 2019
17 °c

خبر : "أوربك"تحصد جائزة مرموقة ضمن جوائز تكرير النفطفي الشرق الأوسط

الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 02:14 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

حصلتْ"أوربك" على جائزة "أفضل إستراتيجية توطين خلال العام" لبرنامج تدريب الطلاب الخاص بها، في حفل جوائز رفيع المستوى يختص بقطاع النفطحضره أكثر من 200 مختص من أكبر وأفضل شركات النفط الوطنية ومقدمي التكنولوجيا والخدمات الرائدين في مجال حقول النفط.

وتهدفُ جوائز تكرير النفط وإنتاج المنتجات البتروكيماوية في الشرق الأوسط لعام 2015م إلى تقدير وتكريم الإنجازات التي تم تحقيقها في قطاعي الصناعات التحويلية وصناعات الشق العلوي في قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط. وتأتي هذه الجوائزتكريما لجهود الشركات التي تظهر أفضل الممارسات في مجالات رئيسية مثل التميز التشغيلي والابتكار والرعاية البيئية والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتميز في مجال الصحة والسلامة.

وقال المهندسنوفل السعيديمدير عام خدمات الموارد البشرية لشركة أوربك: "فخورون بالحصول على هذه الجائزة التي تعد تأكيداً واضحاَ على التزامنا وعملنا الجاد تجاه تحقيق سياسة التعمين المعتمدة من قبل الحكومة الرشيدة حيث يتم تعليم الطلاب أهمية العمل الجاد والالتزام والنزاهة في مكان العمل. وهذا يمكنهم من تطوير فهمهم لثقافة شركتنا وتنمية حس الارتباط لديهم. ويسعدنا أن نحظى بهذه الجائزة ونأمل أن نحافظ على ما وصلنا إليه وأن نقدم المزيد لوطننا الغالي".وأضاف السعيدي: "إن هذا النجاح يعود لجهود أعضاء الفريق بأكمله الذين دعموا الشركة لتنمو وتصبح شركة ذات خدمات عاليةعلى المستوى العالمي كما هي اليوم. وأود أن أبارك لجميع العاملين في اوربك آملا أن نكون دوما نموذج يحتذى به من خلال إيجاد سياسات وإجراءات مبتكرة".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية