حلقات نقاشية ضمن فعاليات الأسبوع الإعلامي بكلية البريمي

البريمي - سَيْف المعمري

تتواصل بكلية البريمي الجامعية فعاليات الأسبوع الإعلامي تحت شعار "إعلامنا صوتنا"، الذي تنظمه دائرة شؤون الطلاب -ممثلة بقسم النشاط الثقافي بالكلية- خلال الفترة من الأول وحتى الرابع من نوفمبر الجاري. ورعى حفل الافتتاح المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية، وتضمَّن الافتتاح حلقة نقاشية بعنوان "إعلامنا صوتنا" أدارتها الإعلامية خلود العلوية، بحضور سعيد بن عبدالكريم البلوشي وعيسى الملا وعيسى بن خلفان الكعبي.

وعرض ضيوف الحلقة النقاشية تجاربهم في مجال العمل الإعلامي وأبرز المحطات والتحديات التي واجهوها في مسيرتهم، كما تضمَّن الأسبوع جلسة حوارية أدارتها خلود العلوية، واستضافت فيها سعادة السيد إبراهيم بن سعيد بن إبراهيم البوسعيدي محافظ البريمي، وتحدث فيها عن دور وسائل التواصل الاجتماعي في التنمية المجتمعية والاقتصادية.

وأكَّد الدكتور سامر التميمي مساعد العميد لشؤون الطلاب في كلية البريمي الجامعية، أنَّ الكلية تهدف من وراء تنظيم مثل هذه الأنشطة الى زيادة وعي الطلاب وتأهيلهم في مجال الإعلام في مختلف مجالاته.. مشيرا إلى أنَّ العمادة أعدت برنامجا شاملا يستمر أسبوعا كاملا ويتضمن ندوات ولقاءات ومحاضرات يشارك فيها عدد من الإعلاميين والمهتمين بالعمل الإعلامي للاستفادة من الخبرات الإعلامية.

وأضاف التميمي بأنَّ الكلية تنفذ عدة ورش وحلقات نقاشية؛ منها: ورشة كن إعلامي ناجح والكتابة الإعلامية، إضافة إلى حلقات نقاشية بعنوان "الإعلام الرياضي" وافتتاح نادي المناظرات والاستوديو التجريبي لهلا FM خلال برنامج الأسبوع الإعلامي، إضافة إلى أمسيات شعرية.

وأوضح مساعد العميد لشؤون الطلاب في كلية البريمي الجامعية أن برنامج الأسبوع الإعلامي يتضمَّن ساعات مخصصة لعرض الأفلام وحكاية متنوعة مع هلا FM، كما يتضمن حلقة نقاشية للمجلس الطلابي بعنوان نقطة التواصل، إضافة إلى إعلان نتائج المسابقات وتكريم المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك