"كهرباء مزون"تواصل تطوير خدمات المشتركين

مسقط - الرُّؤية

قامتْ شركة كهرباء مزون -إحدى شركات مجموعة نماء- بإلحاق 50 موظفاً في دورات تدريبة مختلفة في مجال الاعتناء بخدمات المشتركين؛ وذلك في إطار حرصها المستمر على تطوير خدمات المشتركين ورفع مستوى أداء الكوادر البشرية في الشركة.واستثمرت الشركة حوالي 40 ألف ريال عماني في هذا العام لتنفيذ هذه البرامج التدريبية والتي تمت بالتعاون مع مركز المرافق لتنمية المهارات (UCCD) في إطار التعاون المشترك بين المركز و مجموعة نماء لرفع مستوى الأداء والجودة في مجال خدمة المشتركين.

وبهذه المناسبة، قال مسعود بن علي المسكريمدير أول موارد بشرية: "توليكهرباء مزون عناية كبيرة لتطوير آليات وأساليب تقديم الخدمات لمشتركينا الكرام على أكمل وجه، وإننا نطمح لتطوير العاملين في هذا المجال ليتمكنوا من الارتقاء بالخدمة المقدمة للمشتركين ولتغطية فجوات المهارات المطلوبة للكوادر البشرية وصقل القدرات لرفع المستوى الوظيفي والمعرفي". وشملت الدورة عددا من المحاور التدريبية؛ أهمها: تقنيات خدمة المشتركين، والمفاهيم الخاصة بخدمة المشتركين، والتدريب على حل المشكلة واتخاذ القرار؛ بدءًا من عرض المشكلة وتحليل الأسباب الجذرية لها وطريقة معالجتها وتقديم الحل للمشترك.

ومن جهته، قال سالم بن سعيد الكميانيمدير أول الشؤون التجارية لدى شركة كهرباء مزون: "إن الشركة تعمل على تطوير مستوى الخدمات وطرق تقديمها وإزالة الحواجز بين الشركة ومشتركيها، ونحن نعتبر موظفي خدمات المشتركين حلقة الوصل الأساسية بين الشركة والمستفيدين من خدماتها".

تعليق عبر الفيس بوك