ورشة للتعريف بمشروع "تخصصي تنمية لمجتمعي"في "تطبيقية صحار"

صحار - نورة الحارثي

نظمت عشيرة جوالة وجوالات تطبيقية صحار ورشة للتعريف ببرنامج تخصصي تنمية لمجتمعي بحضور عدد من أفراد عشيرة جوالة وجوالات الكلية، وقدم الورشة التعريفية الرائد الأكبر أحمد بن حمدان الشامسي.

وبدأت الورشة بعرض فيديو تعريفي حول إنجازات ومشاريع الجوالة وكان أبرز مشاريع عشيرة جوالة وجوالات مشروع السلامة المرورية في العام الأكاديمي ٢٠١٢/٢٠١٣ الذي يهدف لتوعية الطلاب والمجتمع بأخطار السرعة وأهمية الالتزام بالقواعد المرورية، وكذلك مشروع صحتي أولويتي والذي أقيم في العام الأكاديمي ٢٠١٣/٢٠١٤ ، ومشروع تراثنا هويتنا والذي نفذ في العام الأكاديمي ٢٠١٤/٢٠١٥ ويعرف طلبة الكلية بتاريخ عمان التليد والآثار والمقتنيات التي تم اكتشافها على أرض السلطنة.

وعرض فيديو لمشروع تخصصي تنمية لمجتمعي بهدفتنمية الوعي لدى الأفراد والطلاب بأهمية تطبيق المعرفة النظرية في الواقع العملي، ونظمت الكلية حفل تدشين للمشروع في وقت سابق. واستعرض الشامسي خلال الورشة تجربته الشخصية في مجال الحياة الكشفية وقال إن الحياة الكشفية غرست في نفسه حب التعاون والأعمال الخيرية ولخص تجربته في كلمات معبرة بقوله: "الحياة الكشفية هي حب العمل وأساس كل نجاح".

تعليق عبر الفيس بوك