شركة التعليم التفاعلي بـ"تطبيقية صور" تشارك في ملتقى التواصل الرابع

صور - مروة البراشديَّة

تُواصل شركة تكنولوجيا التعليم التفاعلي -التابعة لكلية العلوم التطبيقية بصور- مشاركاتها المحلية؛ تزامنا مع انطلاق ملتقى التواصل الاجتماعي الرابع بالكلية، الذي تنظمه وزارة التنمية الاجتماعية، تحت رعاية معالي الشيخ مُحمَّد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، وقدمت الشركة نبذة تعريفية عن هدفها وفكرتها ومنتجاتها.

ونفِّذ الملتقى تحت عنوان "دور الأسرة في التوظيف الإيجابي لوسائل التواصل الاجتماعي"، ويتركز دور الشركة في توجيه أولياء الأمور في التوجه لإيجاد مختبر تفاعلي في المنزل؛ لما لها من فوائد عدة كتعميق العلاقات الأسرية والاجتماعية؛ فمثل هذه الألعاب بحاجة لوجود ولي الأمر كي يُسهم في العملية التعليمية من توجيه ومساعدة، كما أنها تُسهم في تنمية القدرات العلقية وتحفيز الحواس الخمس.

ووجهت الشركة رسالتها للمؤسسات التعليمية كي تفعل وجود هذه المختبرات. وكانت فرصة لتعرف الشركة على مجموعة من الشركات التي بإمكانها أن توجه الدعم لها.

وقال مروان بن سالم الخياري رئيس قسم الإنتاج بالشركة: إنَّ الشركة تبادر لتقديم الورش التدريبية والتعليمية لطلبة المدارس، وتمَّ عقد بعض الورش في مدارس ولاية صور، وهناك مجموعة من المبادرات التي نخطط لتنفيذها في الأيام المقبلة. وفي ختام الملتقى، تمَّ تكريم أعضاء الشركة على الجهود والإنجازات المبذولة ووصولهم للتصفيات النهائية لمسابقة شركتي التابعة لمؤسسة "إنجاز عمان".

تعليق عبر الفيس بوك