تدشين حملة "شكرا على تقيدكم بالسرعة" للحد من الحوادث المرورية في البريمي

البريمي - الرؤية

دشنت قيادة شرطة محافظة البريمي حملة (شكرا على تقيدكم بالسرعة)، بقاعة القصر الملكيبمحافظة البريمي، تحت رعاية سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، محافظ البريمي بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الدولة والشورى بولاية البريمي ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية وطلاب المدارس والجامعات وشيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.

وبدأ حفل التدشين بآي من الذكر الحكيم. وألقيت محاضرة بعنوان شكراً على تقيدكم بالسرعة، تناولت الجهود التي قامت بها شرطة عمان السلطانية في تعزيز مفهوم السلامة المرورية على الطريق بالتعاون مع المهتمين بها.

وكرم راعي المناسبة الشيخ المكرم أحمد بن ناصر النعيمي، عضو مجلس الدولة على الجهود المتواصلة في دعم المبادرات والأنشطة والفعاليات ذات الصلة في تعزيز السلامة المرورية في المحافظة. كما كرم عدد من المساهمين في رفع الوعي المرور لدى سائقي المركبات.

وتضمن حفل تدشين الحملة زيارة قافلة التوعية المرورية، وتم إطلاع زوار القافلة على واقع مشكلة الحوادث المرورية كما قدم طاقم القافلة شرحا موجزآ عن المشكلة المرورية التي تواجه المجتمع والآثار الصحية والاجتماعية والاقتصادية والنفسية التي تسببها الحوادث المرورية، مبيناً خطورة السرعة والتجاوز الخاطئ، وخطورة استخدام الهاتف النقال أثناء السياقة وغيرها من الموضوعات ذات الصلة بالسلامة المرورية، بالإضافة إلى عرض مرئي لمقاطع فيديو تعنى بالتوعية المرورية. وفي ختام الحفل قدم العقيد محمد بن خلفان الدغيشي قائد شرطة محافظة البريمي درعا تذكاريا لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك