"جي.إم.سي سييرا" تتصدر قائمة الرواد في دراسة "جي.دي.باور آبيل" الأمريكية

مسقط - الرُّؤية

تتصدَّر "جي.إم.سي سييرا إتش.دي" طراز 2015، قائمة قطاع السيارات الثقيلة الكبيرة للعام 2015؛ وذلك وفق مجلة "جي.دي.باور-آبيل" الأمريكية؛ وذلك في دراسة تتعلق بالأداء الاتوماتيكي والتصميم الاستثنائي للمظهر العام للسيارة. وقد تمَّت الدراسة عبر بحث بين العملاء المستخدمين لهذه الفئة من السيارات؛ الأمر الذي جعل امتلاك وقيادة هذه السيارة فخر يثلج الصدور. وعلى المستوى المحلي، فإن الترف والفخامة في مثل هذه الفئة من السيارات أصبح بالإمكان الحصول عليها بأسعار معقولة، حيث إنَّ سلسلة سيارات "سييرا.إس.إل.تي" متاحة الواحدة منها بقيمة 21.625 ريال عماني فقط مع عرض استرجاع نقدي حتى 4.500 ريال عماني.

ويأتي هذا الطراز مجهزاً بشاشة نظام ملاحة ثمانية بوصات ملونة تعمل باللمس مع خاصية عرض الخرائط 3-دي، جنبا إلى جنب خاصية توصيل إنتل لينك ومنافذ لتشغيل يو.إس.بي والروابط المحورية والبلوتوث، فضلا عن تقنية تنشيط الصوت وبطاقات إس.دي لحفظ المقطوعات الموسيقية التي تحبونها. كما تتسم سييرا بالعديد من مزايا السلامة الفاعلة، حيث جاء طراز إس.إل.تي من سييرا بخصوصية تصميم التصادم الأمامي الذي يعبر شكله عن انه في حالة تأهب دائمة لمواجهة مختلف ظروف الاصطدام كونه مزود بكاميرا خاصة تساعد على تنبيه وتحذير السائق في حالة اقترابه من جسم غريب قد يصطدم به إذا تقدم أكثر نحو الأمام. كما تساعد نفس الكاميرا لتتبع ملامح الطريق وعلاماته خصوصا في الطرقات الوعرة. كما اقترنت تلك الخواص المميزة بتقنية مقاعد القيادة من جي.إم.سي التي تتميز بخاصية تنبيه السائق بوجود خطر ما سواء من الجانب الأيمن أو الأيسر أو من أسفل المقعد؛ وذلك عبر خاصية اهتزازية للتنبيه والتحذير للسائق. خصوصا في حال اقتراب سيارة أخرى إليه، أو في حال اقترابه من سيارة دون انتباه، فيما توجد خيارات بأن يوجد التنبيه مسموعاً أو اهتزازياً.

وتتوفر جي.إم.سي سييرا العادية ذات الباببين بقيمة 13.795 ريال عماني في ظل توفر عرض تنافسي على اسعار كافة طرازات سييرا مع مميزات اخرى منها خدمة مجانية حتى 30000 كيلومتر وتسجيل مجاني لمدة عام وضمانة ممتدة لخمسة سنوات مع قسائم تسوق بقيمة 100 ريال عماني.

وفي تصريح له حول هذا الموضوع، قال فيرندرا أغاروال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش.م.م: "إن مثل هذا الاعتراف والتقدير والجوائز تدخل علينا السرور، خصوصا وانها مبنية على ردود أفعال حقيقية من جانب العملاء الذين يقودون هذه السيارة بشكل واقعي وعملي حيث جربوا هذه السيارات عمليا وتعرفوا على قدراتها وامكانياتها وشهدوا على القيمة الحقيقية لاستثماراتهم فيها، ولذلك نحن نقدم من وقت لآخر حزم من العروض الجاذبة لاولئك الذين يقدرون الخوض في التفاصيل".

إنَّ استخدام المواد الخام المميزة العالية الجودة والاهتمام بالتفاصيل وبالتقنيات التكنولوجية الدقيقة جميعها عوامل جعلت من المقصورة الداخلية للسيارة البيكب سييرا ناعمة الملمس مع انعكاسات اناقة التصميم.وقد تجلى الاهتمام براحة الركاب في سييرا الجديدة في مقاعدها التي استخدمت فيها كثافة مزدوجة من رغوة المواد الخام التي صنعت منها وذلك بهدف ان تظل مريحة للجلوس لساعات طويلة ومتواصلة علاوة على انها تبدو ذات مظهر جذاب حتى بعد مرور سنوات من الاستخدام. كما ان المقابض والأزرار الكبيرة التي في متناول يد المستخدمين، مغلفة بالمطاط العالي الجودة.

ومن ناحية أخرى، ومن حيث المظهر الخارجي للسيارة فهي تنضح قوة وجمالا حيث ان قرابة ثلثي المواد الخام المصنوع منها السيارة من الفولاذ شديد القوة، مما شجع الكثير من مستخدمي الشحانات يفضلون هذه السيارة التي يعتمد عليها لصلابتها وقوتها. وقد تم إيلاء اهتمام خاص على الميزات التي تعزز ثقة أكبر لدى من يقودنها في الرحلات الطويلة، حيث جاءت مزودة بخواص التحكم الأوتوماتيكي في السرعة مما يعزز الحفاظ على سلامة السائق ومن معه من الركاب وذلك في مختلف انواع الطرقات صعودا وهبوطا وحتى في الطرقات ذات التضاريس الوعرة. كما جاءت ايضا مزودة بنظام كاميرا للرؤية الخلفية الدقيقية للتحكم في اصطفاف السيارة بالخلف.

ويُذكر أنَّ موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش.م.م هي الموزع الحصري لسيارات جي.إم.سي في السلطنة؛ وذلك عبر فروعها وشبكة مراكز الخدمة التابعة لها المنتشرة في مختلف المواقع الرئيسية بمعظم أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك