بنك عمان العربي يبرم اتفاقية تمويل عقاري مع"مجموعة بدر" لتنفيذ مشروع "داليا"

مسقط- الرُّؤية

وقَّع بنك عُمان العربي اتفاقية تمويل عقاري مع مجموعة بدر العقارية -مشروع داليا-وذلك في مبنى الإدارة العامة للبنك في الغبرة الشمالية، بحضور ياسر عبد الكريم المدير العام لمجموعة بدر العقارية، ورشاد جعفر الشيخ نائب رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ممثلاً عن البنك.

وقال رشاد الشيخ نائب رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك: "من دواعي سرورنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع مجموعة بدر العقارية -مشروع داليا-كما أنه يسعدنا أيضاً أن نقدم لعملائنا التسهيلات المصرفية التي تتيح لهم الفرصة في اختيار السكن المناسب. ومن هذا المنطلق، فإنَّ بنك عُمان العربي يقدم تمويلا وفق أسعار فائدة خاصة، وكذلك ضمن شروط مرنة لعملائنا."

ويطل مشروع داليا -من مجموعة بدر العقارية- على منطقة مزدهرة تشتهر بالفرص الكثيرة لتكوين بيئة خاصة لكل من يرغب في السكن فيه. كما أن هذا المشروع يُعتبر على مقربة من المراكز التجارية في السلطنة وعلى مسافة قريبة للشاطئ ولحديقة القرم الطبيعية والكثير من المميزات الأخرى. ويتكون مشروع داليا من شقق من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف. وتطل هذه الشقق الواسعة على حديقة داخلية وحوض سباحة. وتم تصميم المشروع على أساس أعلى مواصفات الجودة والميزات العصرية وهو مجاور لمنطقة تجارية نشطة وتتوفر بالمشروع الكثير من التسهيلات والميزات الجذابة.

ويُشار إلى أنَّ بنك عمان العربي كان قد وقع في السابق اتفاقيتين مع نفس الشركة في مشروعين مختلفين؛ هما: مشروع بدر الحمرا، ومشروع "ذا لنيكس"التابعين لمجموعة بدر العقارية. ويقدم البنك التمويل العقاري بالنسبة للعقارات تحت الإنشاء وتلك التي تم تشييدها، وذلك على قروض طويلة الأجل بفترة سداد تصل إلى 25 عاما، مع تمويل نسبة 80 في المئة من قيمة العقار.

ويُشار إلى أن البنك يقدم فترة سماح تمتد من 12 إلى 18 شهراً للعقارات قيد الإنشاء بدون سداد الأقساط،مع العلم بأنه خلال فترة السماح يجب على العميل دفع فائدة القرض الشهرية على مبلغ القرض فقط. وإضافة إلى ذلك، فإن بنك عمان العربي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر 67 فرعاً ومكتباً مع 123 جهاز صراف آلي منتشرين في جميع أنحاء السلطنة لخدمة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك