بروفيسورة عمانية تحصد جائزة "أفضل معلم دولي" بكندا

فانكوفر- العمانية

حصلت البروفيسورة نائلة اللمكية على جائزةأفضل مُعلم دولي في مجال التعليم الطبي الأكاديمي للعام 2015العالمية من الكليةالملكية للأطباء والجراحين بكندا، وقد تم منحها الجائزة في حفل أقيم بمدينة فانكوفر الكندية.

وتعمل البروفيسورة نائلة اللمكيةفي طب الأشعة بمستشفى جامعة السلطانقابوس وهي نائبة الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية في المجلس العمانيللاختصاصات الطبية. ومنحت الجائزة تقديراً لجهودها في تطوير مجال التعليم السريري الطبي ونجاحهاكأفضل الأكاديميين على مستوى العالم. وتمنح جائزة أفضل معلم دولي في مجال التعليم الطبي الأكاديمي سنوياً لأفضل الأكاديميين والعاملين في حقل التعليم الطبي حول العالم وتقدمها الكليةالملكية للأطباء والجراحين بكندا تقديراً لجهودهم في تطوير التعليم السريري الطبيومساهمتهم في إخراج أخصائيين أكفاء في مختلف التخصصات والمجالات الطبية.

وتمتد خبرة البروفيسورة نائلة إلى أكثر من 34 عاماً عندما بدأت كطبيبة مقيمة فيقسم الأشعة بجامعة تورنتو، ثم انتقلت بعد ذلك للعمل في الحقل الأكاديمي الطبيوعملت في عدة دول منها بالإضافة إلى السلطنة كندا والولايات المتحدة الأمريكيةودولة الإمارات العربية المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك