"تطبيقية عبري" تحتفل بيوم المرأة العمانية


عبري- صفاء الشعيلية

أقامت كلية العلوم التطبيقية بعبري فعالية احتفالا بيوم المرأة العمانية وذلك تحت رعاية د.جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية، يأتي تنظيم الفعالية بإشراف مكتب عميد الكلية وبالتعاون مع عشيرة الجوالة والجوالات بمركز الخدمات الطلابية. بدأت الفعالية بالنشيد السلطاني، ثمتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقت الأستاذة موزة الغريبية أخصائية أولى بقسم القبول والتسجيل كلمة حول يوم المرأة العمانية، وتم عرض فيديو اشتمل على إنجازات المرأة العمانية.
وعن مشاعرها في هذا اليوم، قالت شيخة بنت سالم الغريبية مساعدة رئيس مركز القبول والتسجيل: شعوري هو الفخر والاعتزاز بالثقة التي أولاها مولاناجلالة السلطان المعظم -حفظه الله - للمرأة العمانية وحرصه الدائم على تقدير جهودها في دفع عجلة التنمية في البلاد جنباً إلى جنب مع الرجل. وقد نالت المرأة شرف المشاركة الفاعلة في كل جوانب الحياة وصوتها مسموع ورأيها يؤخذ وأصبحت بفضل الله يُشار لها بالبنان في المحافل الدولية وامتدت سواعدها المعطاءة لتخدم الوطن في كافة المجالات دون كلل إضافة إلى كونها الوتد الذي تقوم عليه الأسرة العمانية.

من جانبهاقالت خالصة الشيبانية طالبة في الكلية: إنّ هذا اليوم تعتبره المرأة تقديراً لجهود المرأة العمانية في كافة المجالات، ابتداءً بالعاملات في المناصب العليا مروراً بالموظفات في القطاعات الحكومية والخاصة وانتهاء بالمرأة العاملة في منزلها، والتي تعمل جاهدة في تربية أبنائها وحصد أجيال منتجة وصالحة، كما أنّ هذا اليوم يشجعها أيضاً على بذل المزيد من أجل النهوض بالبلاد في كافة الأصعدة.

تعليق عبر الفيس بوك