قناة الاستقامة تشارك في مهرجان الأردن للإعلام العربي الثاني

مسقط - الرؤية

تشارك قناة الاستقامة الفضائية في مهرجان الإعلام العربي الثاني الذي تنطلق فعالياته في المملكة الأردنية الهاشمية تحت شعار «من أجل إعلام عربي يواكب الحاضر ويحاكي المستقبل".حيثتشارك القناة بجناح خاص تسعى من خلاله إلى مد جسور الصداقة والتفاهم مع المدن الإعلامية والمحطات التلفزيونية والإذاعية في الوطن العربي سعياً للتبادل الثقافي لمشاركة الآمال والطموحات من أجل تحقيق مستقبل إعلامي أفضل.

ويتضمن المهرجان جوائز لأفضل الأعمال الإذاعية والتلفزيونية وحفلات تكريم وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات إعلامية وتقنية. كما يشتمل المهرجان على معرض تشارك فيه محطات تلفزيونية عربية بما فيها المحطات التلفزيونية الحكومية والفضائيات الخاصة وشركات الإنتاج السينمائي وشركات أجهزة البث التلفزيوني ووكالات الدعاية والإعلان وذلك لتبادل الخبرات وبناء روابط قوية تخدم تطوير وتحسين مستوى الإعلامي العربي.

الجدير بالذكر أنّ قناة الاستقامة هي فضائية عمانية إسلامية. بدأت بثها في 1 رمضان 1436هـ الموافق 18 يونيو 2015، وتبث عبر قمر نايل سات على التردد (11957- أفقي). وتسعىإلى تحقيق السلام والتسامح في المجتمعات العربية والإسلامية، وذلك من خلال برامج هادفة تشمل مختلف مجالات الحياة عبر نشر التراث الفكري العُماني والقيم والأخلاق الرفيعة. القناة تبث برامجها حاليًا باللغة العربية وهناك برامج باللغة السواحيلية، وتطمح القناة في المستقبل القريب إلى بث برامج باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

تعليق عبر الفيس بوك