الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : محمد السليماني: "ستاند أب كوميدي" موهبة جريئة تتطلب شجاعة وإبداعا.. و"التواصل الاجتماعي" مصدر نجاحي

الخميس 22 أكتوبر 2015 10:28 م بتوقيت مسقط

 

مسقط- الوليد اليعقوبي

أكَّد مُحمَّد بن سيف السليماني الطالب بالكلية التقنية العليا،أنَّ امتلاكه موهبة تقديم "ستاند أب كوميدي"، تحفزه على تقديم الأفضل دائما، على الرغم من أنها موهبة جرئية تتطلب شجاعة وإبداعا كبيرا.

ويعشق السليماني التقديم على المسرح؛ حيث يهوى التقديم والظهور على خشبة المسرح ومحاورة الجمهور، انطلاقا من حرصه على رسم الابتسامةعلى وجوه الناس من خلال "ستاند أب كوميدي"، وهو ما ساعده على تحقيقطموحه الذي يسعى له.

ويقول السليماني إنَّ بداياتهكانت بسيطة؛ حيث شارك في عدة عروض في كلية مزون؛ ومنها: فعالية "سفراء السعادة"، بجانب المشاركة في فعالية "شبابنا غير" في جامعة السلطان قابوس، وفي "فن زون" بفعالية حملة "سنبادر لأجلكم".

ويضيف السليماني بأنَّ الداعم الأساسي له هم متابعوه على "السوشيال ميديا" (وسائل التواصل الاجتماعي)، إذ إنهم زرعوا فيه حب التحدي من خلال تحفيزهم له وتقديم النصائح.

وتابع بأنَّه يواجه العديد من التحديات؛ منها: عدم تقبل البعض لفكرة "ستاند أب كوميدي"؛ إذ يسخر البعض من هذه الموهبة الجريئة.. ويقول: لكني في المقابل أثابر؛ إذ يحتاج النجاح فيها إلى الشجاعة والتعامل مع الجمهور بطريقة تسعدهم، رغم تعليقات البعض السلبية.

ويطمح السليماني لأن يكون صاحب رسالة هادفة من خلال الـ"ستاند أب كوميدي"، وأن يطور من مهاراته في هذه الموهبة، وأن يصل إلى مراحل متقدمة فيها.وتوجه السليماني بالشكر إلى كل من وقف بجانبه، وساعده على تحقيق طموحاته في هذا المجال والوصول لمستوى يفتخر به.