الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

خبر : "قوافل المعمورة".. شقق فندقية ترفد القطاع السياحي في الكامل والوافي وتدعم جذب الزوار

الخميس 22 أكتوبر 2015 10:06 م بتوقيت مسقط

الكامل والوافي- الرُّؤية

افتتح في ولاية الكامل والوافي قوافل المعمورة للشقق الفندقية، وهو مشروع من شأنه أن يرفد القطاع السياحي بدعائم نمو، من خلال توفير غرف إيوائية تستقبل السياح والزائرين.

وتستقطبُ ولاية الكامل والوافيعددا كبيرا من السياح؛ وذلك لما تضمه الولاية من آثار ومعالم سياحية؛ حيث تقع الكامل والوافي فيالجزء الشمالي من قطاع جعلان بمحافظة جنوب الشرقية، وتعد ملتقى للطرق المؤدية إلى العاصمة مسقط وولايات شمال الشرقية وولايات صور وجعلان بني بو حسن وجعلان بني بوعلي، وأخيرا ولاية مصيرة وولايات محافظة الوسطى وولاية شليم وجزرالحلانيات بمحافظة ظفار عبر طريق الأشخرة-شنة.

وتجاور الكامل والوافي ولاية صور من جهة الشرق، وولايتي بدية والمضيبي من جهة الغرب، وولاية وادي بني خالد من جهة الشمال، وولايتي جعلان بني بوحسن وجعلان بني بوعلي من جهة الجنوب، وتبعد عن العاصمة مسقط حوالي 291كيلومترا.

وبدأ قوافل المعمورة الشقق الفندقية الأرقى بممارسة نشاطه في الاستقطاب السياحي في حاضرة جنوب الشرقية ولاية الكامل التي تعد بوابة اضافية لمنطقة أصيلة وايضا لمحافظة الوسطى. وتعتبر الولاية مدخلا لعالم آخر من السياحة التي تنسجم مع محبي الكثبان الرملية في ولاية الكامل وايضا لمحبي زيارة اصيلة في جعلان بني بوعلي ويرها من الولايات البحرية أو السالكين إلى محافظة الوسطى.

ويقدم قوافل المعمورة لضيوفه الكثير من الخدمات والمرافق المصممة خصيصا لراحتهم. خدمة غسيل الملابس، وخدمة الغرف، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، في المناطق العامة هي فقط بعض الخدمات والمرافق المحضرة لراحة الزوار.

وتمَّ تجهيزالغرف بكافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزائر والسائح لقضاء ليلة مميزة. وفي بعض الغرف يمكن للنزيل أن يتمتع أيضاً بطاولة كي، وينظم الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية معطاقم عمل محترف، ومرافقه الرائعة، وقربه من أهم المعالم في مدينة الكاملوهي احد اهم الأسباب التي تجعل الإقامة في قوافل المعمورةخياراً ممتازاً.

ووصف عدد من الجمهور أن هذه الشقق تشكلإضافة نوعية لقطاع الضيافة والسياحة الراقية في جنوب الشرقية، كما تشكل إضافة نوعية للقطاع الفندقي هناكنظرا لما تقدمه من خدمات راقية، ومرافق متنوعة سيستفيد منها النزلاء والسياح، إلى جانب الموقع المتميز في قلب الكامل والوافي، والمرافق المتعددة التي ستخدم الجميع. كما يعد الفندق نموذجا للأبنية الذكية الصديقة للبيئة في السلطنة.

وتلبي الشقق الفندقيةمتطلبات العائلات؛ حيث يوفر للجميع خدماتفريدة من نوعها؛ إذ إنه يتميز بإطلالة جميلة ومزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء.