"كهرباء مزون"تواصل تطوير خدمات المشتركين

مسقط- الرُّؤية

قامتْ شركة كهرباء مزون -إحدى شركات مجموعة نماء- بإلحاق 50 موظفاً في دورات تدريبة مختلفة في مجال الاعتناء بخدمات المشتركين، وقد استثمرت الشركة حوالي 40 ألف ريال عماني في هذا العام لتنفيذ هذه البرامج التدريبية والتي تمت بالتعاون مع مركز (UCCD) في إطار التعاون المشترك بين المركز و مجموعة نماء لرفع مستوى الأداء و الجودة في مجال خدمة المشتركين.

وقال مسعود بن علي المسكريمدير أول موارد بشرية: "نحن في كهرباء مزون نولي عناية كبيرة لتطوير آليات وأساليب تقديم الخدمات لمشتركينا الكرام على أكمل وجهه، فإننا نطمح لتطوير العاملين في هذا المجال ليتمكنوا من الارتقاء بالخدمة المقدمة للمشتركين ولتغطية فجوات المهارات المطلوبة للكوادر البشرية وصقل القدرات لرفع المستوى الوظيفي والمعرفي".

ومن جهته، قال سالم بن سعيد الكميانيمدير أول الشؤون التجارية لدى شركة كهرباء مزون، "إن الشركة تعمل على تطوير مستوى الخدمات وطرق تقديمها وإزالة الحواجز بين الشركة ومشتركيها، ونحن نعتبر موظفي خدمات المشتركين حلقة الوصل الأساسية بين الشركة والمستفيدين من خدماتها".

وشملت الدورة عددا من المحاور التدريبية أهمها تقنيات خدمة المشتركين، المفاهيم الخاصة بخدمة المشتركين، التدريب على حل المشكلة واتخاذ القرار، بدءًا من عرض المشكلة وتحليل الأسباب الجذرية لها وطريقة معالجتها وتقديم الحل للمشترك.

تعليق عبر الفيس بوك