"بر الجصة" يوقع اتفاقية شراكة مع "بانينبرج ورويل" لتصميم اليخوت الداخلية

مسقط - الرؤية
أعلن منتجع بر الجصة، الوجهة السياحية الفاخرة في سلطنة عمان عن شراكة حصرية مع مصممي اليخوت الفاخرة شركة بانينبرجورويل الرائدة في مجال تصميم اليخوت،حيث ستقوم الشركة باستغلال الواجه البحرية التي يتمتع بها بر الجصة لإنشاء أحدث تصاميم اليخوت الداخليةللمنازل الريفية لتكون الجيل الجديد الحصري على مستوى العالم من تصميم بانينبرج ورويل.
وتعد شركة بانينبرج ورويل،إحدى أكبر الشركات العالمية وأكثرها شهرةفي مجال تصميم اليخوت،حيث نفذت العديد من التصاميم الداخلية لليخوت الفاخرة الأكثر شهرة حول العالم،وتأتي هذه الشراكة المحدودة بين منتجع بر الجصة وشركة بانينبرج ورويل من أجل أن تساهم الشركة في جلب خبرتها الواسعة في تصميم اليخوت المعاصرة في التصاميم الداخلية للمنازل الريفية الحصرية التي يتميز بها المنتجع.
وقالديكي بانينبرج من بانينبرج ورويل: "نحن متحمسون للغاية ونتطلع للمشاركة في هذا المشروع لنكون بطليعة التوجه الجديد لمصممي اليخوت لنقل مهارات التصميم والتطوير إلى اليابسة. إن التناغم الفريد لموقع بر الجصة مع البحر ونمط الحياة يأسر الألباب وسوف نعمل علىأن ينسجمنمط حياة اليخوت مع تصميم المنازل لخلق جو من حياة العيش على اليخوت الفاخرة مع الحفاظ على جماليات عناصر المساحات الواسعة والخصوصية والتألق".
إن فلل منتجع بر الجصة التي تتكون من أربع غرف نوموخمسة حمامات، تحتل موقعًا فريداً على سفوح مرتفعات بر الجصةمما يعطيها واجهة رائعة مطلةعلى خليج عمان وتتمتع بسمات جذابة تنسجم مع جمالياتمقرات اليخوت الفاخرة. ومن خلال هذه الشراكة نهدف من خلال هذا المشروع إلىجلبالبيئة الطبيعية الخلابةإلىالداخل مع الحفاظ على رونقالأصالة العمانية. ويمكن للسكان أيضًا الاستفادة من المرافق العصرية التي يقدمها فندق شانغريلا الذي يقع ضمن حدود الواجهة السياحية، فضلا عن الاستمتاع بخدمات النقلالمميزة ومرافق الرصيف البحري.
من جانبه قال فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لشركة بر الجصة: "نحن مسرورون جدا ونرحب بشركة بانينبرج ورويل ضمن هذا المشروع، حيث من الأهمية بمكان بالنسبة لنا الحفاظ على تراثنا التاريخي والموقع الجغرافي، وهذه الشراكةستسمح لنا بذلك وفي ذات الوقت تقديم شيء متميز وفريد ​​من نوعه للمشترين من جميع أنحاء العالم".
إن الفللالريفية الحصرية التي ستقدمها شركة بانينبرج ورويل ستطرح بالسوق في وقت لاحق هذا العام لتقديم مستوى جديد من الحياة على اليخوت الفاخرة في بر الجصة.

تعليق عبر الفيس بوك