أعضاء اللجان الانتخابية في شناص يدلون بأصواتهم.. ومراكز الاقتراع جاهزة لـ"25 أكتوبر"

الرُّؤية - خالد الخوالدي

أدْلَى عدد من أعضاء اللجان الانتخابية (التصويت والتنظيم والفرز) بأصواتهم، أمس، في ولاية شناص، في انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة. وشارك في عملية التصويت كذلك عددٌ من الإعلاميين الواردة أسماؤهم من قبل وزارة الداخلية؛ وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادة والي الولاية.

وقام عدد كبير من أعضاء تلك اللجان بالتصويت لمشرحيهم -كلٌّ حسب ولايته- وفق الضوابط التي اعتمدتها اللجنة الرئيسية للانتخابات في هذا الشأن. ومن جهته، أكد سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي شناص رئيس لجنة الانتخابات لمجلس الشورى في فترته الثامنة بولاية شناص، أنَّ عملية التصويت تمت على ما يرام. منوها بجاهزية المراكز الانتخابية ليوم التصويت المقرر في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري. وقال إنَّ الولاية تضم مركزين تم اعتمادهما من قبل اللجنة، وهما مركز مدرسة سعد بن أبي وقاص للتعليم ما بعد الأساسي والذي خصص للذكور، ومركز مدرسة المعرفة للتعليم الأساسي والذي خصص للناخبات الإناث، فيما يبلغ عدد قاعات التصويت في كلا المركزين 30 قاعة تصويت. وأضاف الوحشي بأنَّ اختيار المركزين جاء ليكونا في مركز الولاية بما يسهل على جميع الناخبين الحضور ليوم التصويت بكل سهولة مع معرفة أماكن هذين المركزين. مشيرا إلى أنَّ اللجنة المحلية قامت بزيارة للمركزين لتهيئتهما ليوم الاقتراع ومعرفة المداخل والمخارج الرئيسية ورسم تصور عام لسير العملية الانتخابية لكل مركز، بما يضمن انسيابية دخول وخروج الناخبين إلى المركز ومنه إلى قاعات التصويت والخروج، بما لا يتسبَّب في أي ازدحام. مؤكدا سعادته أنَّ الاستعدادات مستمرة لتهيئه المركزين الانتخابيين بكافة المستلزمات وفق الجدول الزمني المعد لذلك.

وشدد على أن لجنة الإنتخابات بشناص تبذل جهودها في التنسيق والتواصل مع اللجان الفرعية واللجان المساندة، ومن المقرر عقد اجتماعات مع تلك اللجان خلال الأسبوع الجاري، هذا إلى جانب اجتماع اللجنة مع المرشحين لعضوية المجلس؛ بهدف التأكيد على عدد من الضوابط المتبعة من قبل المترشحين خلال يوم الترشيح وما يتعلق بالدعاية الانتخابية.

تعليق عبر الفيس بوك