"أوديQ7" الجديدة كليا تسجل أول ظهور في "مسقط جراند مول"

مسقط - الرُّؤية

أعلنت أودي عمان -ممثلة في شركة سيارات الوطية ش.م.م- عن أول ظهور للسيارة أوديQ7 الجديدة المثيرة في مسقط جراند مول في بوشر.

وتعتبر السيارة أكثر السيارات رحابة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتوفر تجربة قيادة رياضية فريدة، بأسعار جذابة. يمكن لعشاق الأداء الراقي والمتابعين لكل ما هو جديد في عالم السيارات إلقاء نظرة على أكثر السيارات شعبية بين سيارات أودي في منطقة الشرق الأوسط. وفي ظل الرحابة الكبيرة والشكل واللمسة الرياضية الجذابة، يمكن القول بأن منصة عرض أودي في مسقط جراند مول كانت المكان المثالي الذي اختارته أودي، الماركة الرائدة التي تشتهر بحلقاتها الأربع، لعرض سياراتها أودي كيو 7 الجديدة التي تعتبر التجسيد الحي لفلسفة أودي -التقدم من خلال التقنية وتوفير أحدث معايير السلامة وأحدث التقنيات في عالم السيارات في العالم.

وتضع سيارةQ7 الجديدة كليا المعايير في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الراقية. من بين أبرز التعديلات التي تمت على سيارةQ7 الجديدة أنها أقل بما يصل الى 325 كيلو جراماً في الوزن كما أن مركز الكتلة أكثر انخفاضا وهو ما يجعلها أقوى وأكثر رشاقة. في نفس الوقت تعتبر السيارة الأكثر رحابة في هذه الفئة من السيارات. وعلى الرغم أن الأبعاد الخارجية أصبحت أقل، إلا أنها توفر مساحة أكبر في الصالون الداخلي سواء للركاب أو الأمتعة. علاوة على ذلك فإن أنظمة المساعدة والترفيه المبتكرة تجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات خياراً مثاليا لا سيما في ظل وجود المحرك الفاعل الذي يستهلك وقود أقل في المتوسط بنسبة 26%.

وتعليقا على عرض أوديQ7 في مسقط جراند مول، قال فيصل نواز مدير تسويق شركة سيارات الوطية " تتوافرQ7 الجديدة بمحرك 45TFSI يعطي قوة 333 حصان وقادر على الوصول إلى الانطلاق من سرعة صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 6.3 ثوان فقط. ليس من الغريب إذا أن تلقى هذه السيارة هذا التجاوب الكبير بين عشاق السيارات الرياضية في السلطنة ونحن بدورنا سعداء بهذا التجاوب مع أول عرض لأوديQ7.

وفي ظل وزن السيارة الذي يبلغ 1970 كيلو جراماً فقط، يمكن القول بأن السيارةQ7 هي الأعلى في فئتها فهي أقل وزنا من الطراز السابق بـحوالي 325 كيلو جرام. مع انخفاض الوزن والجسم متعدد المواد والشاسيه الجديد كليا، يمكن القول إن السيارة مريحة وفي نفس الوقت توفر الأداء المثالي المعروف عن سيارة أودي الرياضية كما أن انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون التي تخرج منها هي الأقل.

تعليق عبر الفيس بوك