موظف عماني بـ"التربية والتعليم" يفوز بجائزة الاتحاد الآسيوي للقيادة التعليمية بدبي

مسقط- ميثاء العليانية

أحرزت وزارة التربية والتعليم ممثلة في الأستاذ عيسى بن خلفان بن حمد العنقودي جائزة الاتحاد الآسيوي للقيادة التعليميةAsian Education Leadership Award 2015، جاء ذلك في حفل أقيم بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية في السادس من أكتوبرلعام 2015.

ويُعدُّ العنقودي أحد القيادات التربوية البارزة في وزارة التربية والتعليم فله دور بارز في تمكين المعلمين والمعلمات في الحقل التربوي من مهارات عديدة كما أنه يعد من أهم الداعمين لمجال قيادة التعليم الإلكتروني ومهاراته في الوزارة. وعمل العنقودي في بداياته معلمًا لمادة اللغة الإنجليزية ثم تقلد عدة مناصب وهو يشغل حاليا منصب نائب مدير التعليم الإلكتروني بالوزارة كما أنه ترأس عدة لجان محلية وعالمية وشارك في عدة مؤتمرات وورش عمل وهو عضو فاعل في عدة منظمات تربوية وتقنية محلية وعالمية. وصرح العنقودي بأنّ الجائزة دافع مهم له لمواصلة العمل بكل جهد ومثابرة مع التركيز على الإبداع والتطوير والعمل بروح الفريق ومشاركة الجميع في النجاحات للوصول للأهداف المرسومة وفق الخطط المحددة لأيّ مشروع.

وأضاف: "الجائزة دعم لي شخصيًا وللعاملين في وزارة التربية والتعليم ولجميع العاملين في قطاعات الأعمال الحكومية والخاصة فهي دافع للمضي قدمًا نحو تقديم المزيد الإنجازات ونحو إتقان العمل والإبداع فيه لنيل مثل هذا التكريم الدولي الذي يستحق العماني أن يرتقيه لإبداعه وتمكنه".

يشار إلى أن الجائزة مقدمة من قبل الاتحاد الآسيوي للقيادةلمجموعة من القياديين في المجالين التعليمي ورجال الأعمال والصناعة على مستوى قارة آسيا وهي الآن في دورتها الخامسة التي تشكلت لجنة تحكيمها من (أحد عشر) محكماً من مختلف دول العالم من المتخصصين في مختلف العلوم.

وتهدف الجائزة إلى التحفيز والتعزيز في المجال العملي لكافة الفئات الممثلة للجائزة لمواصلة العمل والتميز في مختلف القطاعات الحيوية، وتعزيز بناء قادة المستقبل، وتتم إدارة الجائزة من قبل متخصصين عالميين في التحكيم والاختيار، ويتم منحها للأشخاص والمؤسسات التي تعد نماذج للقيادة المعتمدة على التوجيه الأكاديمي والبحث العلمي.

تعليق عبر الفيس بوك