بدء البرنامج التدريبي لعدد من فصائل الشرطة المستجدين

مسقط- الرُّؤية

افتتح بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة البرنامج التدريبي لعدد من فصائل الشرطة المستجدين الذين انتسبوا حديثا لجهاز شرطة عمان السلطانية.

ورَعَى الافتتاح العقيد جمال بن حبيب القريشي مساعد قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للشؤون الأكاديمية، والذي هنَّأ المتدربين بمناسبة التحاقهم بشرطة عمان السلطانية، وما يمثله ذلك من شرف عظيم للمشاركة في خدمة الوطن عبر هذا الجهاز الذي يتولى الكثير من المهام والواجبات التي من شأنها المحافظة على آمن المجتمع واستقراره.

وتوجَّه العقيد مساعد قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للشؤون الأكاديمية بالحديث إلى المتدربين.. مشيرا إلى أنَّ العمل الشرطي في بعض المواقع محفوفبالصعاب، وهذا ما يحتم ضرورة التدريب الجيد لمنتسبي هذا الجهاز ومدهم بشتى المعارف العلمية والمهارات العملية لتهيئتهم لأداء مهام عملهم على الوجه الصحيح، وهذا ما تم الأخذ به عند إعداد البرامج التدريبية لصقل المهارات المختلفة لدى المتدربين.

ووجَّه المتدربين إلى ضرورة التحلي بالصبر والمثابرة أثناء مرحلة التدريب وحثهم على الامتثال لأوامر الضباط والمدربين وتقبل المهام التدريبية بعزيمة عالية، وحثهم على تجنب الاستماع للشائعات أو الترويج لها واستقاء المعلومات والأخبار من مصادرها الموثوقة.

تعليق عبر الفيس بوك