تكريم المجيدين في الأنشطة التربوية بـ"تعليمية البريمي"

البريمي - سيف المعمري

احتلفت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي أمس في مركز التدريب والإنماء المهني بتكريم المجيدين في الأنشطة التربوية على مستوى الوزارة للعام الدراسي 2014/2015م تحت رعاية موسى بن علي الهنائي مدير عام تعليمية البريمي بحضور عدد من مديري ومديرات مدارس المحافظة وأخصائيي الأنشطة المدرسية والطلبة والطالبات المكرمين.

ويأتي التكريم تقديرا للنتائج المشرفة لطلبة وطلبات المحافظة في الأنشطة التربوية على مستوى الوزارة وحيث إن لكل عمل متقن ثواب وجزاء يستحقه كل من أداه على الوجه الصحيح جاء التكريم ليكون حافزا وتشجيعا لهم لمواصلة المشوار والاجتهاد فيه والحصول على مراكز متقدمة للعام الدراسي الحالي.

وحول فرحة الطلبة والطالبات بالتكريم، قالت الطالبة سارة بنت سعيد الشبلية من مدرسة حفصة بنت سيرين للتعليم الأساسي (5-10) الحاصلة على المركز الثالث على مستوى السلطنة في مسابقة أفضل عرض مرئي (منتجع وادي شرم) إنها سعدت بالتكريم الذي يعد حافزا لتقديم المزيد من العطاء وتنمية الإجادات. أما الطالب محمد بن سعيد الحوسني من مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي (9-10) والحاصل على المركز الثالث على مستوى السلطنة في مسابقة الحرف اليدوية (فنون تشكيلية) فقال إن التكريم دائما ما يكون حافزا ومعززا لنا ودافعا لنجتهد ونبدع ويساعدنا في تحقيق مراكز متقدمة.

وقالت الطالبة منة الله محمد سعد رضوان من مدرسة آمنة بنت الإمام جابر بن زيد للبنات (11-12) الحاصلة على المركز الثالث في مسابقة الفضيات إنها فخورة بالتكريم والمركز المتقدم على مستوى السلطنة وسط الأعداد الكبيرة من المتقدمين للطلبة والطالبات مما يدفعني إلى بذل الجهد المضاعف لإحراز مركز متقدم هذا العام.

وقال الطالب كهلان بن خطاب الهنائي من مدرسة البريمي للتعليم الأساسي (7-8) والحاصل على المركز الثالث على مستوى السلطنة في مسابقة الصناعات الحرفية إنّ التكريم حافزا لتنمية إجادتي وتشجيعي على بذل المزيد وأشكر المعلمين القائمين في المدرسة على وقوفهم ومساعدتهم لي لتقديم الأفضل وأشكر المديرية على التكريم.

تعليق عبر الفيس بوك