ختام المعسكر التعريفي لجوالة جامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

اختتمت جوالة جامعة السلطان قابوس معسكرها التعريفي في منطقة ايتي الساحلية بولاية مسقط بمشاركة ما يقارب من ٥٠ طالباً وطالبة، والذي استهدف تعريف جوالة الجامعة الجدد بالحركة التجوالية والكشفية بشكلها العام وتوثيق الروابط بين الجوالة القدامى والجدد.

واشتمل المعسكر على عدد من حلقات العمل الكشفية والمسابقات الرياضية والترفيهية المتعددة والتي كان أبرزها مغامرة البحث عن الكنز والتي كانت مليئة بروح التحدي والغموض.

وجاء المعسكر بحلة جديدة حيث أقيم في منطقة سياحية مفتوحة، من أجل التنويع ومن أجل رفع قيمة المسؤولية الفردية و الجماعية وبث روح المغامرة في المشاركين، إضافة إلى تنمية مهارة الاعتماد على الذات في بيئة بعيدة قليلا عن الخدمات الحديثة.

وفي ختام المعسكر عبر القائد عيسى النوبي عن ارتياحه لما لمسه من جدية وحماس كبيرين بين الجوالة الجدد، وأضاف أن الحركة الكشفية عامة والجوالة بشكل خاص هي البيئة الحاضنة لكثير من المواهب والأنشطة التي تخدم تطلعات الشباب في هذه المرحلة العمرية. وقال إن التوفيق بين متطلبات الدراسة والأنشطة الطلابية هو الشيء المطلوب، داعيا جميع المشاركين إلى بذل المزيد من العطاء والإخلاص لهذه الحركة.

وعبر جميع الجوالة الجدد عن إعجابهم بالأنشطة والفعاليات التي أقيمت خلال فترة المعسكر، عاقدين العزم على المواصلة الجادة في جوالة جامعة السلطان قابوس.

تعليق عبر الفيس بوك