الخميس, 15 نوفمبر 2018

خبر : الشركة العالمية للمعدات والمقاولات تكشف النقاب عن "نيو ديليإيفكو" في عمان

الخميس 08 أكتوبر 2015 01:12 ص بتوقيت مسقط

 

مسقط - الرؤية
 كشفت الشركة العالمية للمعدات والمقاولات، الوكيل الحصري لمركبات ايفكو التجارية في سلطنة عمان، النقاب عن أكثر مماهو متوقع لكل جديد من ايفكو ديلي وسط حشد من ضيوف وسائل الإعلام والشركاء العالميين والمحليين والعملاء المتميزين.

 

وأقيم هذا الحفل في فندق مسقط هوليداي، بحضور بيير لاهوت رئيس العلامة التجارية لإيفكو، ولوكا سرا رئيس الشركة في أفريقيا والشرق الأوسط، والشيخ أحمد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة وديفيندو كومار المدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية القابضة .
وتستعد تماما ايفكو ديلي المعادة هندستها لتصبح معيارا جديدا في قطاع المركبات التجارية الخفيفة التي تشهد تنافسا شديدا. وهذا الطراز الجديد سيرفع معايير القطاع إلى مستويات قياسية جديدة بميزاته التي لا مثيل لها كأفضل سعة تحميلية من حيث الكفاءة، والراحة، وقدرات القيادة والاستهلاك الأمثل للوقود .
 وقال بيير لاهوت رئيس العلامة التجارية ايفكو " تمثل سلطنة عمان البلد الرئيسي لتنمية منتجاتنا في منطقة الخليج، نسبة للسوق المتنامي ومشاريع البناء والبنية الأساسية الهامة التي تمضي قدما نحو النجاح، بالإضافة إلى اقتصادها الذي يشهد نموا عاما بعد عام . " وأضاف : لقد ضاعفت ايفكو جهودها في هذا العام أكثر من العام الماضي في قطاع الشاحنات الثقيلة وذلك بفضل التشكيلة المتكاملة في السوق وشريكنا المتمثل في الشركة العالمية للمعدات والمقاولات، حيث إن التشكيلة المتوفرة لدينا من المركبات الخفيفة والشاحنات الثقيلة تعتبر الأفضل أداء في جميع المستويات واليوم نحن سعداء بتقديم نيو ديلي الجديدة لعملائنا في سلطنة عمان. حيث تعتبر نيو ديلي الجديدة، الجيل الثالث من المركبات التجارية الخفيفة لشركة إيفكو والمتاحة في كل من مركبة ألفان وطرازات الشاسية ذات المقصورة التي تم تسميتها "فإن العالمية للعام 2015" لمساهمتها في وضع معايير جديدة من حيث التكلفة الإجمالية للملكية والراحة وقدرات القيادة والإنتاجية والاستدامة. ونحن واثقون من أن تدشين هذا الطراز سيحظى بتقدير كامل، في جميع الدول.
 من جانبه علق الشيخ أحمد بن سهيل بهوان قائلا "اليوم نحن نقدم أكبر مجموعة من المركبات التجارية في سلطنة عمان، التي تلبي كافة احتياجات شريحة العملاء. ونحن على ثقة بأن هذه الانطلاقة الجديدة لنيو ديلي ستعمل على مزيد من التعزيز وستعمل أيضًا على تقديم كافة قطاع المركبات التجارية الخفيفة لإيفكو بمضيها قدما نحو المستقبل. مع مستويات عالية من التكنولوجيا، لن تقتصر نيوديلي على تلبية طلب العملاء المحليين في المنطقة فقط، ولكن أيضاً سيؤدي إلى جذب مجموعة جديدة من المشترين الذين يبحثون عن الجودة والأداء الأفضل. "

 

فيما قال ديفيندو كومار "الموقف المهيمن لإيفكو سيعزز بتقديم نيوديلي الجديدة. وقد حصلت العلامة التجارية لإيفكو على الولاء عبرالسنين بسبب التصميم الهندسي الجيد لمركباتها التجارية الموثوق بها. فالتكنولوجيا المتفوقة من حيث الأداء ومزايا الراحة والسلامة والميزات المتوفرة فيها تمثل أعلى المعايير المنقطعة النظير لنظيراتها من فئة المركبات ".
 تمثل دائمًا نيو ديلي الجديدة، التوازن المثالي بين الابتكارات المتطورة والمحافظة على الإرث الراسخ. تعتبر نيو ديلي وسيلة "عالمية": حيث تم بيع أكثر من 2.6 مليون مركبة حتى اليوم في أكثر من 110 دول حول العالم.
ويركز الجيل الثالث من مركبات نيوديلي أيضًا على متطلبات رجال الأعمال وتقديم تخفيض كبير في استهلاك الوقود بالمقارنة مع الطرازات السابقة، مع تحسن كبير في التكلفة التشغيلية للمركبات، بالإضافة إلى أفضل أداء في فئتها من حيث تقديم مجموعة واسعة من المحركات، وناقلات الحركة ومحاور الدوران.
 وتمت إعادة تصميم نيوديلي فان بنظام دفع مفرد، وهو واحد من أهم الأهداف وراء تصميم السيارة. يحسن نظام دفع المفرد لنيو ديلي فان أداء المركبة في كل المجالات. وقد تم تحسين كفاءة التحميل للمركبة من خلال تحسين التوازن بين عناصر الأبعاد الأساسية للمركبة: قاعدة العجلات، الطول الكلي وقد تم إعادة تصميم قاعدة العجلات التي تشمل الآن 3520 و4100 ملم، الإصداران الآخران متوفران بأبعاد طرفية أمامية وخلفية طويلة وقصيرة من طرفي المركبة لقاعدة العجلات .
ويتراوح الوزن الإجمالي للطرازات من فئة نيو ديلي فان مابين 3.5 إلى 7 أطنان مع سعة تحميل تتراوح بين 9 إلى 19.9
مترمكعب. تأتي المركبة في ارتفاعات تصل إلى 2100 ملم، بحيث يمكن للمستخدمين حتى طويل القامة الوقوف في مقصورة التحميل. وتتراوح أطوال الخارجية بين 5040 إلى 7500 ملم، في حين تبدأ مقصورة التحميل من 2600 ملم إلى 5100 ملم.
ونيو ديلي فان هي الوسيلة الوحيدة بوزن إجمالي يصل إلى 7 أطنان وسعة تحميل استيعابية تصل إلى 4000 كجم، التي تسمح لنفس وحدات التخزين بنقلها بعدد أقل من الرحلات، وبالتالي تقليل التكاليف وزيادة الإنتاجية. كل هذه الميزات تجعل منها المركبة المفضلة لشركات النقل، سواء بالنسبة للتوزيع وللجميع الأعمال التي تتطلب كميات كبيرة، وأداءً ممتازا ومتانة تحت الضغط وأصعب الظروف.

كما تعتبر تشكيلة طرازات نيو ديلي ذات المقصورة هي الاكبر في السوق، مع الوزن الإجمالي للمركبة الذي يتراوح ما بين 3 إلى 5-7 أطنان، قاعدة العجلات تتراوح ما بين 3000 إلى 4750 ملم وطول إجمالي للمركبة يصل إلى 6190 ملم. قاعدة العجلات الجديدة تصل الى4100 ملم و الإصدار الجديد للعجلات الأحادية يجمع بين القدرات العالية في نظام القيادة محرك ممتاز مع 4500 ملم لسطح هيكل المركبة، مع الاحتفاظ بالجودة الفائقة وتعزيز قدرات القيادة اليومية .
ويتميز طراز نيو ديلي ذات المقصورة بأنه الوحيد في فئته بسعة تحميل استيعابية تصل إلى 4700 كجم. تعتبر الحمولة القصوى على المحاور الأمامية والخلفية أيضاً الأولى في فئتها. فالمحرك بقوة حصان تصل إلى 146 في الطرازات ذات العجلات الثنائية وبسعة 3 لترات وشاحن توربيني بتصميم هندسي حديث، عاملا على تحسين سعة التحميل الاستيعابية بأكثر من60 كجم، مع تعزيز استهلاك الوقود وقليل من الانبعاثات.