محافظ جنوب الباطنة يرعى افتتاح بنك صحار في الرستاق

الرِّستاق - طالب المقبالي

رَعَى سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة، الاحتفالَ بافتتاح فرع بنك صحار بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة. وبحضور رشاد بن علي المسافرالرئيس التنفيذي بالإنابة، وعدد من المسؤولين بالبنك. وسيُساهم الفرع -الذي تم نقله إلى موقع جديد بالقرب من الشارع العام القادم من مسقط والمؤدي إلى ولاية عبري- في إبراز البنك بشكل أكبر، فضلاً عن سهولة وصول الزبائن إليه من كافة أنحاء المنطقة.

حيث قام سعادة الشيخراعي الحفل بقص شريط الافتتاح، للإعلان عن الافتتاح الرسمي للفرع، كما قام راعي الحفل والحضور بجولة قصيرة في الفرع الذي يحتوي على قاعة واسعة للمراجعين من الزبائن، كما اطلعوا على الخدمات و المنتجات التي يقدمها بنك صحار لزبائنه سواء في مقره الجديد في الرستاق أو في أي من فروعه الـ 25 الأخرى الموزعة حول السلطنة.

وقال رشاد المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك: "انطلاقاً من كوننا إحدى المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة، فإننا سعداء بتعزيز مكانتنا في ولاية الرستاق بافتتاح المقر الجديد لفرعنا والذي يتميز بالعديد من المواصفات الإيجابية من حيث حداثة الموقع والمساحة وغيرها من المميزات، كما يُعرف البنك بتميزه في تقديم خدماته المصرفية وخدمة المجتمع منذ انطلاق أعماله،و يتماشى تغيير مقر فرع البنك بولاية الرستاق مع استراتيجية البنك لهذا العام المركزة على تطوير الخدمات المقدمة لزبائننا الكرام إلى جانب تعزيز تجربتهم المصرفية مع بنك صحار و هذا ما نسعى إليه على الدوام".

ومن جانبه، قال آر ناراسيمهان: "إننا في بنك صحار نركز بشكل مستمر على تقديم الخدمات ذات القيمة العالية والمنتجات التي تحظى برضا الزبائن الكرام عند تعاملهم معنا، ويحتوي هذا الفرع الجديد على الخدمات المتكاملة علاوة على التصميم الحديث والتكنولوجيا المتطورة حيث سيواصل الفرع تقديم خدمات التجزئة المصرفية للأفراد و الخدمات المصرفية للشركات في المنطقة، إلى جانب توفر مساحة أكبر للزوار والمزيد من مواقف السيارات لخدمتهم، بالإضافة إلى أجهزة الصرف الآلي التي تقدم خدمات السحب والإيداع معاً على مدار الساعة، وسيعمل على منح زبائننا الكرام في المنطقة تجربة مصرفيةفريدة من نوعها".

تعليق عبر الفيس بوك