رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير تنمية الموارد البشرية السوداني

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، بمكتبه بمقر المجلس بالبستان صباح أمس الأربعاء ، معالي الدكتور الصادق الهادي عبد الرحمن المهدي وزير تنمية الموارد البشرية بجمهورية السودان الشقيقة والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية للسلطنة.

وفي مستهل اللقاء رحّب معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة بالضيف، والوفد المرافق له، متمنيًا لهم طيب الإقامة في السلطنة، وأن تحقق زيارتهم أهدافها المرجوة، التي ستدعم أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

وأشاد معالي الدكتور رئيس المجلس خلال اللقاء بالعلاقات القائمة بين السلطنة وجمهورية السودان، وما تتميز به من علاقات أخوية، وروابط تاريخية وثيقة تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأطلع معالي رئيس المجلس الضيف في لمحة عامة على أسس العمل التشريعي والرقابي الذي يضطلع به مجلس عمان، وآلية التعاون والتكامل بين المجلسين، كما أطلع الضيف خلال جولة تعريفية على مرافق المجلس وأجهزته.

ومن جانبه أعرب وزير تنمية الموارد البشرية السوداني، والوفد المرافق له عن سعادتهم بزيارة السلطنة، وتطلعهم إلى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الشقيقين بما يسهم في تحقيق مصالحهما في كافة المجالات، مؤكداً في ذات الصدد على قوة العلاقات بين البلدين والروابط الأخوية الأزلية بين الشعبين الشقيقين، وحرص البلدين على مد جسور التعاون على كافة الأصعدة، بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين، ومشيدًا معاليه بما تشهده السلطنة من تطور تنموي وحضاري.

وأشاد معاليه بالدور المتفرد الذي تضطلع به السلطنة في حل الأزمات الإقليمية والدولية واستتباب أمن واستقرار المنطقة، عازيا الأمر للسياسة الحكيمة التي تنتهجها السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه -.

حضر المقابلة المكرم رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية وعدد من المسؤولين بالمجلس.

تعليق عبر الفيس بوك