"ثري إم الخليج" تفتتح مكتبها في عُمان

الرؤية - نجلاء عبد العال

افتتحت شركة "ثري إم" أمس مكتباً لها في سلطنة عمان. وقام بتدشين مكتب الشركة الجديد رسمياً كل من إيبوكراتيس فروهيدس، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ثري إم؛ وتيرينس زوامبيلا، المدير العام لعمليات الخليج في شركة ثري إم الخليج؛ وأليكس أرزومانيان، المدير الإقليمي لشركة ثري إم لسلطنة عمان. وسيتولى المكتب الجديد، الذي يقع في منطقة شاطئ القرم، مهام دعم وتقديم مجموعة شاملة من منتجات ثري إم المبتكرة للعملاء في سلطنة عمان. وتزاول ثري إم عملياتها في قطاعات مهنية متعددة مثل وحدة الأعمال الاستهلاكية، ووحدة الإلكترونيات والطاقة، ووحدة الرعاية الصحية، ووحدة الأعمال الصناعية، ووحدة السلامة والتصاميم الجرافيكية، كما تنتج الشركة أكثر من 100 ألف منتج ضمن 46 منصة تكنولوجية فريدة. وستستهل ثري إم دخولها للسوق العمانية بالتركيز على حسن استغلال الفرص المتاحة في قطاعات الرعاية الصحية، والنفط والغاز، ومشاريع البنى التحتية، وقطاعات البيع بالتجزئة لتلبية متطلبات السوق المحلية والعملاء بشكل أفضل.

وبهذه المناسبة، قال إيبوكراتيس فروهيدس، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ثري إم: "تشكل سلطنة عمان سوقاً تنطوي على العديد من فرص الأعمال الواعدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يشهد اقتصادها توسعاً مستمراً على خلفية ارتفاع زخم الاستثمار في كلا القطاعين العام والخاص، إلى جانب النمو المطرد في الأنشطة غير النفطية." وأضاف: "باعتبارنا شركة رائدة عالمياً في مجال ابتكار وطرح الحلول المبتكرة، تبرز شركة ثري إم اليوم على أهبة الاستعداد للمشاركة بفاعلية في دعم حركة النمو الاقتصادي المزدهر في عمان الذي يقدم الكثير من الفرص المستقبلية الواعدة لتحقيق النمو المستدام على المدى الطويل."

ومن جهته، قال تيرينس زوامبيلا، المدير العام لعمليات الخليج في شركة ثري إم الخليج: "يعكس قرار افتتاح مكتب جديد في عمان التزامنا التام بتزويد شركائنا وعملائنا في السلطنة بباقة من أفضل المنتجات والحلول التي توصلنا إليها على مدى سنوات طويلة من التميز في مجال الابتكار التكنولوجي. وأضاف: تشكل عمان بالنسبة لنا سوقاً رئيسية لنمو حجم عملياتنا وزيادة مبيعاتنا في المنطقة، ونحن على ثقة بأننا سنتمكن من إرساء حضور قوي لنا ودعم عملياتنا في هذه السوق بقيادة أليكس أرزومانيان، الذي تم تعيينه حديثاً بمنصب المدير الإقليمي لشركة ثري إم لسلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك