الصارمي رئيسا بالتزكية لمجلس الآباء والمعلمين بمدرسة وادي بني خروص بالعوابي

العوابي - حارث البحري


عقدت الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين بمدرسة وادي بني خروص بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة اجتماعها العمومي بحضور جمع غفير من أولياء أمور الطلبة والمعلمين.

وبدأ الاجتماع بكلمة الدكتور خليفة بن سالم بن أحمد الصارمي رئيس مجلس الآباء والمعلمين للفترة الماضية والذي أشاد بجهود المجلس وما حققه طوال العامين الماضيين من نتائج طيبة خاصةفي مستوى التحصيل الدراسي ومشروع الضعف القرائي، والأنشطة المدرسية وما حققته من مراكز متقدمة داخل السلطنة وخارجها، ومثلت فرقة مدرسة وادي بني خروص السلطنة في المخيم الكشفي الذي أقيم في اليابان وكذلك مشروع التنمية المعرفية في مجال المشاريع والذي مثل السلطنة في جمهورية كوريا الجنوبية.

وتحدث راشد بن سليمان بن راشد الصمصامي مدير مدرسة وادي بني خروص عن الخطط والبرامج التي ستنفذها المدرسة بالتعاون مع محلس الآباء والمعلمين خلال فترة المجلس الجديدة والتي تستمر لمدة عامين.

وأكد راشد الصمصامي مدير المدرسة أن هناك حزمة من المشاريع تنصب كلها في خدمة العملية التعليمية من أجل إيجاد البيئة المناسبة للطالب حتى ينهل منها العلم في جو يسوده الهدوء والطمأنينة. وشملت المشاريع دورة في اللغة الإنجليزية للمعلمين وأعضاء المجلس، كذلك تطوير المشاريع السابقة وبلورتها بما يخدم العملية التعليمية ويتوافق مع المستجدات التربوية. وفُتح مجال الترشيح لتمثيل قرى وادي بني خروص الرافدة للمدرسة وعددها ثلاث عشرة قرية وهي حلحل والهجير وستال ومسفاة الهطاطلة وصنيبع وشوه وثقب والهجار ومسفاة الشريقين وحدس وظاهرسقطرة والمحصنة والعلياء وأعيد اختيار الدكتور خليفة بن سالم بن أحمد الصارمي بالتزكية ليكون رئيساً للمجلس للفترة الحالية.

تعليق عبر الفيس بوك