"ردهة AMGالخاصة".. عالم حصري لملاك مرسيدس مع تجارب إلكترونية فريدة

دُبي - الرُّؤية

يَحْظَى مُلَّاك السيارات في الشرق الأوسط والأدنى بدعوة للانضمام إلى مجتمع عالمي من سائقي وخبراء AMG من أكثر من 100 دولة حول العالم؛ وذلك عبر ردهة AMG الخاصة، وهي منصة مرتكزة على الويب صُممت حصرياً لسائقي مرسيدس (AMG).

فمن أحدث الأخبار حول AMG، والمعلومات الحصرية، ومقاطع الفيديو والصور، إلى المعلومات والنفاذ المباشر إلى خبراء AMG من أفالترباخ، تساعد ردهة AMG الخاصة الأعضاء على التواصل مع الملّاك من أصحاب الفكر والرؤى المشتركة حول العالم، والذين يتحلّون بالشغف والاهتمام نفسه بهذه المركبات والسيارات الاستثنائية.

وقال ديرك فيتزر مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى دايملر الشرق الأوسط والأدنى: "تشكّل ردهة AMG الخاصة منصة ممتازة تربط علامة AMG التجارية بعملائها الأوفياء من شتى أنحاء العالم، ومع إطلاقها الرسمي في منطقة الشرق الأوسط والأدنى، سيصبح عملاؤنا الأوفياء في المنطقة الآن قادرين على الانضمام إلى عائلة AMG العالمية. وابتداءً من 2016، سوف نمضي بتنظيم فعاليات وملتقيات AMG على مستوى المنطقة لملّاك مرسيدس-AMG. لذا، ندعوكم للتسجيل والبقاء على تواصل معنا".

وتعمل ردهة AMG الخاصة أيضاً كبوابة عبور متميزة للأعضاء، وذلك لتلقي الدعوات لحضور فعاليات إقليمية وعالمية حصرية فقط للأعضاء، بما في ذلك فعاليات ترفيهية وعصرية، وتجارب غير مسبوقة للقيادة والأداء الفائق. ومن أبرز الأحداث الرئيسية كل سنة تنظيم اليوم السنوي لردهة AMG الخاصة، والذي يتضمن عدداً من السباقات الدولية على الحلبة في شتى أنحاء العالم، حيث يمكن لملّاك مرسيدس-AMG الخوض بأنفسهم في كافة عناصر الأداء والشغف والمتعة الحقيقية التي تزخر بها علامة AMG التجارية. إن التسجيل في ردهة AMG الخاصة يعطي الأعضاء فرصة للحصول بشكل منتظم على هدايا غير متوفرة في أي مكان آخر، مثل مقتنيات AMG، ومنتجات حصرية لردهة AMG الخاصة. استخدم رقم تعريف المركبة الخاص بسيارتك من مرسيدس-AMG للتسجيل عبر الرابط: (https://www.mercedes-amg.com/privatelounge).

تعليق عبر الفيس بوك