"غرفة الظاهرة" تنظم دورة تدريبية في صناعة الحلويات

عبري -ناصر العبري

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة الأحد المقبل دورةتدريبية في مجال صناعة الحلويات وذلك بالتعاون مع معهد البهاء للتدريب الحرفي حيث تستمر هذه الدورة لمدة أسبوعين وذلك بمشاركة 26 متدربة من ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.

وأوضحعليبنصالحبنعليالكلبانيعضومجلسإدارةغرفةتجارةوصناعةعمانورئيسفرعالغرفةبمحافظةالظاهرة أنّ تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار اهتمام فرع الغرفة بالظاهرة ببرامج التدريب والتأهيل التي ستنعكس بشكل إيجابي على أصحاب وصاحبات الأعمال.

مشيرًا إلى أنّ هذه الدورة ستعمل علىإكسابالمتدرباتالعديدمنالمهاراتوالتقنياتالحديثةالمستخدمةفيصناعةالحلويات سواء في مجال الصناعة نفسها أو التغليف أو التسويقكماستعمل هذه الدورة على تبصير المشاركات بالمهارات الفنية والعلمية فيإدارةالمشاريعالصغيرةذاتإدارةشخصيةوالاعتمادعلىالحرفةكمصدررزق.

من جانبها قالت موزةبنتعامرالعبريةرئيسةلجنةصاحباتالأعمالبفرعالغرفةبمحافظةالظاهرةإن المعهد سيوفر الأدواتوالمعدات والمواداللازمةللتدريب بالإضافة إلىذلك سيتمتوفير المادةالعلمية المتخصصة في مجال صناعة الحلويات كماسيتم منح شهاداتلكافة المشاركات في هذه الدورة مع إقامة معرض ختامي للحلويات.

تعليق عبر الفيس بوك