"العُمانية لإدارة المطارات" راع رئيسي لمعرض"روتس2015" بجنوب أفريقيا

مسقط - الرؤية

شاركت الشركة العُمانية لإدارة المطارات خلال الفترة من 19 وحتى21 سبتمبر الجاري في الدورة الحادية والعشرين لمعرض"روتس "World Routes 2015والذي عقد في مدينة دربان بجنوب أفريقيا بمشاركة أكثر من 3000 شركة وعارض يمثلون عددا من شركات الطيران والشركات المتخصصة في مجال تجهيز المطارات حول العالم.وشاركت الشركة في المعرضكراع رئيسي وذلك للمرة الثالثة على التوالي بعد النجاح الذي حققته المشاركة الأولى في معرض مدينة تشيكاغو والثانية في معرضمدينة لاس فيجاس الأمريكية في الأعوام السابقة حيث مثل الشركة في المعرض وحدة العمليات التجارية بالشركة وعدد من مسؤولي وممثلي الشركة.

وتعد مشاركة الشركة العُمانية لإدارة المطارات في معرض"روتس 2015" فرصة للتعرف على آخر التطورات والمستجدات التي يشهدها قطاع صناعة الطيران على مستوى العالم خاصة مع وجود شركات متخصصة في مجال الطيران وتجهيز المطارات بجانب ما يمثله وجود الشركة بمثل هذه المعارض العالمية لإبراز مكانة السلطنة ودورها في هذا القطاع وما تقوم به من إسهامات في هذا الجانب مشيرا إلى أن المعرض يعتبر من المعارض المتخصصة والمعروفة التي تستقطب مئات من الشركات العالمية سنوياً.

إن قطاع الطيران اليوم بات يشكل واحدا من القطاعات الاقتصادية الهامة للدول لذلك فقد حرصت الشركة على التواجد في هذه المحافل الدولية، سعياً منها لبناءعلاقات متينة مع مختلف الشركات المتخصصة والذي اتضح من خلال التجاوب والاهتمام البالغ من قبل هذه الشركات التي أبدت الكثير من التعاون والاهتمام مع الشركة .

هذا وقد شهد هذا المعرض عقد العديد من اللقاءات والمؤتمرات التي تتناول العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بقطاع الطيران بالإضافة الى تسليط الضوء على جوانب عديدة تعنى بتطور هذه الصناعة ومستجداتها على كافة المستويات.

ويشكّل معرضروتس الملتقى الأكثر أهمية لقطاع الطيران العالمي، ويحتضن الحدث الذي استمر لثلاثة أيام ما يزيد عن ثلاثة آلاف ممثل أكبر شركات الطيران والمطارات وهيئات السياحة والطيران المدني من أكثر من 80 بلداً.

ويجذب معرض ومنتدى روتس 2015منذ إطلاقه أبرز الشركات المرموقة العاملة في مجال الطيران ويوفر شبكة واسعة من الفرص المثمرة التي من شأنها تحقيق الازدهار والنمو .

تعليق عبر الفيس بوك