"بلدية إبراء" تنفذ برامج توعوية خلال طابور الصباح بمدارس الولاية

إبراء -الرُّؤية

نفَّذتْ بلدية إبراء بمحافظة شمال الشرقية -مُمثلة في قسم التوعية- برنامج طابور الصباح في عددٍ من مدارس الولاية ضمن فعاليات حملة "ممتلكاتنا غالية"، والتي أطلقتها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بداية الشهر الجاري، بهدف تعزيز وعي الأفراد بضرورة المحافظة على مختلف المرافق العامة التي تشكل ركيزة لتقديم مختلف الخدمات لشرائح المجتمع.

وتضمَّن البرنامج -الذي تمَّ تنفيذه بالتعاون مع المدارس، وجرى تقديمه من قِبل الطلاب- عدة فقرات؛ منها: كلمة الصباح التي تناولت دور وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه بمختلف قطاعاتها في إنشاء عدد كبير من المرافق العامة لخدمة المجتمع ووجوب المحافظة عليها لكي تحقق الأهداف التي من أجلها أنشئت وتحقق ديمومة العطاء للأجيال المتعاقبة.

وأكَّدت كلمة الصباح على دور الطلاب في الحفاظ على المنجزات الوطنية والمتمثل في عدم العبث بها وعدم تخريبها والمحافظة عليها كحفاظة على مُمتلكاته الخاصة، كما تضمَّن البرنامج عروضا مسرحية ناقشت السلوكيات الصحيحة والخاطئة في التعامل مع الممتلكات العامة، ومسابقات حول الحملة والمفاهيم الصحيحة للحفاظ على المرافق العامة. وفي الختام، تم توزيع الهدايا على المشاركين في إعداد البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك