مدير "تعليمية جنوب الباطنة"يتفقد سير العمل بمدارس العوابي ويرصد احتياجاتها



العوابي - حارث البحري


زار الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام التربية والتعليم بجنوب الباطنة أمس عددًا من مدارس ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة يرافقه خليفة بن علي الكلباني مدير دائرة التقويم التربوي وراشد بن حرمل الحرملي مدير دائرة الشؤون المالية بالمحافظة.

وشملت الزيارة مدرسة وادي بني خروص للتعليم الأساسي (5- 12) واطلع على سير العملية التعليمية من خلال زيارةالفصول الدراسية ولقاء الطلاب والمعلمين وما تقدمه المدرسة من أجل زيادة التحصيل الدراسي وتوفير البيئة التعليمية المناسبة والمبنى المدرسي المهيأ لبيئة تعليمية جاذبة.

ووقف الدكتور الوليد الهنائي على احتياجات المدرسة،وزار قاعات المدرسة المعدة لغرض عرض الدروس التطبيقية والنموذجية كقاعة تلاوة القرآن الكريم ونادي اللغة الإنجليزية والقاعة الكبرى للمدرسة وقاعة متعددة الأغرض ووجه باستكمال جميع الاحتياجات التي تتطلبها المدرسة حتى يتهيأ للطالب المكان المناسب الذي يستطيع من خلاله أن يطور ذاته ويرقى بمستوى تحصيله.

وقال الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام التربية والتعليم بجنوب الباطنة عقب زيارته لمدرسة وادي بني خروص إن هناك جهودا واضحة تبذل في المدرسة،مشيدا بمستوى أفنية وردهات المدرسة إلى جانب مستوى التحصيل الدراسي لطلاب المدرسة، وأشاد بالجهود التي تبذلها إدارة المدرسة والهيئة التدريسية والتعاون فيما بين الجانبين وبالمشاركات الداخلية والخارجية للمدرسة.

وطلب الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام التربية والتعليم بجنوب الباطنة من الطالبين حمود بن ثويني الخروصي وماجد بن سالم الخروصي والمعلم المشرف عبدالله بن سعيد الخزيري من مدرسة وادي بني خروص الحضور إلى مكتبه لتكريمهم، حيث فازوا في مسابقة برنامج التنمية المعرفية في مجال الابتكار لمشروع "الشوع" والذي فاز بالمركز الثالث على مستوى السلطنة. وكانالطالبان قد شاركافي رحلة علمية إلى جمهورية كوريا الجنوبية مع بقية الفائزين من طلبة السلطنة تكريمًا لجهودهم وتميزهم في المشاريع والابتكارات وتشجيعهم على مواصلة الجهود ومضاعفتها.

تعليق عبر الفيس بوك