برنامج "تضامن"من بنك مسقط يواصل نشر الفرح وتقديم الدعم للأسر العمانية

مسقط - الرُّؤية

تعزيزا لرؤية بنك مسقط "هيا نُنجز أكثر"، يُواصل برنامج "تضامن" لهذا العام نشر الفرح والسرور في نفوس الأسر العمانية؛ من خلال توزيع الدعم للأسر من فئة الضمان الاجتماعي؛ وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية؛ حيث تمَّ مُؤخرا توزيع الدعم على هذه الأسر في عدد من ولايات السلطنة، والذي يشتملُ على تقديم عدد من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية. ومن المتوقع أن يقوم البرنامج بزيارة مزيد من الأسر العمانية خلال الفترة المقبلة والتي تغطى مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وكان بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- قد دشن برنامج "تضامن" في مارس 2012؛ وذلك ضمن خطط البنكالتي ينتهجها لتعزيز دوره في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى دعم القطاعات الحيوية المختلفة؛ حيث يحرص بنك مسقط على تقديم الدعم لكل فئات المجتمع وفي كافة محافظات وولايات السلطنة؛ من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية. وقد قام بنك مسقط خلال السنوات الماضية بإطلاق العديد من المبادرات والبرامج والخطوات في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ إيمانا بأهمية المشاركة في تنمية المجتمع العماني.

ويحقق برنامج "تضامن" سنويًّا نجاحا كبيرا؛ وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية؛ حيث يقوم المختصين بوضع قوائم المستحقيين واستلام الطلبات ودراستها، وبعد ذلك يتم التعرف على احتياجات الأسر من فئة الضمان الاجتماعي. ويعد برنامج "تضامن" من البرامج الناجحة والمستدامة التي يحرص بنك مسقط سنويا على تنفيذها تعزيزا لدورة الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وتقديم الدعم والخدمات للمجتمع العماني؛ حيث يفتخر بنك مسقط بالإنجازات والخطوات التي حققها البرنامج حتى الآن، وسيواصل برنامج "تضامن" نشر الفرح والسرور وتقديم الدعم للأسر العمانية من فئة الضمان الاجتماعي في مختلف محافظات السلطنة.

وخلال السنوات الماضية، قام برنامج "تضامن" بتوزيع الدعم الذي يشتمل على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية في كافة محافظات السلطنة؛ وذلك وفق برنامج معتمد من قبل المشرفين على البرنامج، وخلال الفترة الماضية من هذا العام تم توزيع المساعدات بدءًا من محافظة الداخليةوسيواصل البرنامج زيارة المزيد من الأسر خلال الفترة المقبلة وفي كافة محافظات السلطنة والتواصل مع الأسر العمانية؛ وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بشكل مباشر ومشاركتهم اللحظات الجميلة من خلال تقديم الدعم وتوفير الاحتياجات والمستلزمات الضرورية التي يحتاجوها من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية تجعل من حياتهم أفضل.

وتتويجا لجهودة في مجال تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية ودورة البارز في دعم انشطة وفعاليات المجتمع العماني، حصل بنك مسقط على عدد من الجوائز المهمة على المستوى المحلي والإقليمي كمؤسسة مالية رائدة في مجال دعم أنشطة المجتمع، وقد قامت وزارة التنمية الاجتماعية العام الماضي بتكريم بنك مسقط لدورة الرائد والبارز في دعم هذا القطاع، وإطلاقه للعديد من المبادرات والبرامج المستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك