"بي. بي عُمان" توظف 15 فنّيا ضمن برنامج الشركة للتدريب التقني

مسقط - الرؤية

استقبلت شركة بي .بي عُمان الدفعة الأخيرة من المتدربين الفنين كجزء من برنامج شركة بي. بي. عمان للتدريب التقني. حيث اشتملت الدفعة على 15 متدرباً مقسمين إلى 8 فنيي إنتاج بالإضافة إلى 7 فنيي أجهزة.

ويوفر هذا البرنامج بيئة تعليمية ذات مستوى عالٍ للشباب والموهوبين العمانيين من مختلف الكليات التقنية بالسلطنة، ويتم تدريبهم في مركز مخصص للتدريب التقني.

وفي يومهم التعريفي، أخذ المتدربون الجدد جولة حول المركز للتعرف على التكنولوجيا المستخدمة، وفهم المعدات الأساسية التي سيتعاملون معها خلال فترة التدريب. كما تم تعريفهم على الأنشطة، والإستراتيجيات، والقيم والمبادئ التوجيهية الخاصة، بالصحة والسلامة لشركة بي. بي.

الجدير بالذكر، أنه في عام 2012 أطلقت شركة بي . بي عُمان برنامجها لتدريب الفنيين، والذي عمل على توظيف أكثر من 90 فنييا حتى الآن . يضم البرنامج 15 شهرا للدورة التأسسية متبوعاً ببرنامج آخر لتوفير الخبرة العملية مع التقييمات التقنية في موقع التشغيل لتحقيق مستوى الكفاءة المعترف بها دولياً. حيث يتم إعداد الفنيين بكافة الخبرات والمهارات اللازمة للعمل في مشروع خزان الذي سيبدأ العمل به في نهاية عام 2017 .

وأضاف يوسف العجيلي، رئيس شركة بي. بي. عُمان: "هذا البرنامج هو مثال عظيم على كيفية تطوير الشباب العماني؛ ليصبحوا فنيين من الطراز العالمي على المدى الطويل." ففي الآونة الأخيرة، وقعنا اتفاقية مع عُمان للغاز الطبيعي المسال لتدريب عدد من الفنيين في محطة للغاز الطبيعي المسال في صور. وتظهر مثل هذه الاتفاقيات جهود التعاون مع شركات النفط والغاز لتبادل الخبرات لصالح عمان."

كما وظفت شركة بي. بي. عُمان مؤخراً دفعة جديدة من الخريجين في برنامجها لتطوير الخريجين، المعروف باسم برنامج التحدي العالمي لشركة بي. بي.

تعليق عبر الفيس بوك