تكريم الطلاب المجيدين بمدرسة أبوقحطان الهجاري في العوابي

العوابي - حارث البحري

كرَّمت مدرسة الشيخ أبو قحطان الهجاري للتعليم الأساسي (5-12) بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، الطلابَ المجيدين في مستوى التحصيل الدراسي للعام الدراسي الماضي، تحت رعاية الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم في جنوب الباطنة، وبحضور مدير دائرة تنمية الموارد البشرية بتعليمية المحافظة يوسف بن أحمد الخروصي، وعدد من المعنيين والإداريين والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

وشمل برنامج الحفل القرآن الكريم تلاوة الطالب أسامة بن حمود الخزيري، وألقى الطالب عزان بن عبدالله الشكيلي كلمة المجيدين؛ أكد فيها على أهمية العلم؛ باعتباره جسرًا من نور وشعاع الأمل للمستقبل، كما حثَّ الطلاب على الإجتهاد وبذل مزيد من الجهود وأثنى على إدارة المدرسة والمعلمين. وقدَّم الطالب نصرالله بن حمود الخزيري قصيدة شعرية حول العلم والمعلم. وفي الختام، تمَّ تكريم الطلاب المجيدين للصفوف من الخامس وحتى الثاني عشر والحاصلين على المراكز الأولى.

وعلى هامش الفعالية، اطَّلع الدكتور الوليد الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة على مشروع الصف التفاعلي الذكي وعدد من إستراتيجيات التدريس الحديثة، وزار بعض الفصول الدراسية والمرصد الفلكي بالمدرسة، واستمع لشرحٍ وافٍ حول المناظير المستخدمة في عمليات رصد النجوم والكواكب والظواهر الفلكية. وتجوَّل الجميع في المعرض الدائم الذي يحوي أبرز إنتاجات وإبداعات الطلاب في الفنون التشكيلية والرسومات المختلفة والمجسمات المتعددة وفنون الخط العربي وأبرز ابتكارات الطلاب الفنية.

تعليق عبر الفيس بوك