تكريم المشاركين في ختام الملتقى الطلابي الأول لـ"بلدية الخابورة"

الرُّؤية-خالد الخوالدي

اختتمتْ بلدية الخابورة الملتقى الطلابي الذي استمرَّليومين -بالتعاون مع المؤسسات التعليمية بالولاية- تحت رعاية محمد بن خميس الجديدي مدير بلدية الخابورة، بقاعة مدرسة واحة السعادة الخاصة بالخويرات.

وجاء الملتقى من منطلق حرص البلدية على تنفيذ الحملة التي أطلقتها الوزارة للمحافظة على الممتلكات والمرافق العامة خلال سبتمبر الجاري وأكتوبر المقبل، تحت عنوان "ممتلكاتنا غالية"، والتي تدعو من خلالها إلى غرس المفاهيم الصحيحة لدى النشء بالاهتمام والمحافظة على المنجزات والمكتسبات الوطنية.

ودأبت بلدية الخابورة على تنويع الانشطة والبرامج الثقافية الهادفة التي تسعى من خلالها إلى إيصال الرسالة التوعوية لكافة شرائح المجتمع كما تهدف من خلال الملتقى الطلابي إلى إبراز المواهب الطلابية وتشجيعهم على العلم والمعرفة وخلق روح التنافس فيما بينهم كما اشتمل الملتقى على عدة فقرات وبرامج ترفيهيه هادفة تتضمن مفاهيم الحملة تخلله عدةمحاضرات وورش عمل ومواهب الطلبة فيها كما قدم عرض مرئي لاهم الاعمال والانشطة التي قدمت في اليوم الأول للملتقى.

وفى الختام، كرَّم مدير البلدية المشاركين والمساهمين الذين أسهموا في إنجاح الملتقى الطلابي الأول، كما شكرهم على إنجاح مثل هذه الفعاليات والملتقيات، وأكد على ضرورة الاستمرار في تنويع الانشطة والبرامج الهادفة.

تعليق عبر الفيس بوك