الاستعداد لإطلاق النسخة الرابعة من "مواهب عمانتل "

مسقط - الرؤية

تستعد عمانتل لإطلاق النسخة الرابعة من مواهب عمانتل ٢٠١٥ والتي تهدف إلى اكتشاف الطاقات المبدعة لموظفيها في عدة جوانب للتنافس عليها بين جميع الموظفين وأسرهم بهدف إيجاد نوع من التوازن والتوافق بين الحياة العملية والحياة الشخصية.

وتأتي مواهب عمانتل في نسختها الرابعة بعد النجاح الذي شهدته النسخ السابقة في رسالة واضحة من الشركة لموظفيها ودعوتهم للاهتمام بمواهبهم وإبرازها، وبما يعود بالنفع على الفرد وحياته وإشراك أفراد الأسرة الذين يمثلون الزوج والزوجة والأبناء.

وقال سيف بن سلطان العبري مدير أول الارتباط الوظيفي بعمانتل رئيس لجنة المواهب " تم تشكيل اللجنة الرئيسية من عدد من الموظفين المبدعين الذين أفرزتهم نسخ المسابقة الماضية ليتولوا الجانب التنظيمي والإداري للمسابقة.

وأضاف"حرصت اللجنة المنظمة هذا العام على الاستفادة من تجارب النسخ السابقة وإجراء مراجعة وتقييم شامل لمجالات المسابقة والتركيز على فئات المسابقة التي لمسنا إقبالا عليها من قبل الموظفين وأسرهم، لنأخذ بالمبدعين وبإبداعاتهم الشخصية إلى منصات التتويج كمرحلة ينطلقون بعدها إلى آفاق أوسع.

وأشار العبري إلى أنّ مواهب عمانتل ساهمت في النسخ الماضية في اكتشاف عدد من المواهب الشابة التي نفخر بها في عمانتل وقد بدأ بعضهم بشق طريقه لإظهار موهبته بشكل احترافي للمجتمع والاستفادة من الموهبة وهو ما تسعى إليه عمانتل من هذا البرنامج الذي يعد بمثابة تطوير للمهارات والقدرات الشخصية للموظفين وهو بالتأكيد ينعكس أثره على الأداء الوظيفي ويعزز من الإنتاجية للموظف.

يذكر أن "مواهب عمانتل "واحدة من المبادرات التي تنظمها عمانتل لموظفيها لتعزيز الارتباط الوظيفي بهدف اكتشاف المواهب الموجودة بالشركة وتنميتها والاستفادة منها على المستوى الشخصي والمهني وقد بدأت المسابقة في سبتمر من عام 2012 حيث تجري منافساتها في الربع الأخير من كل عام وبمشاركة موظفي الشركة واسرهم - الزوج والزوجة والابناء .وتعتبر المسابقة الاولى من نوعها على مستوى السلطنة لتنمية مواهب الموظفين وتطويرمهاراتهم وبناء قدراتهم المختلفة حيث يعد الموظف أحد أهم أصول الشركة وعوامل نجاحها حالما تتوفر له البيئة المناسبة والمحفزة للعمل والابداع .

تعليق عبر الفيس بوك