فنادق "بارك إن باي راديسون" تدشن مفهوما جديدا للاجتماعات والفعاليات الذكية في عمان

مسقط - الرؤية

ينطلق في فندقي بارك إن باي راديسون في عمان مفهوم جديد للضيافة "الاجتماعات والفعاليات الذكية" والتي توفر تواصلًا مستمرًا وبيئة جيدة لاجتماعات الأعمال الحديثة. وقد صممت الاجتماعات والفعاليات الذكية لتوصيل النوعية المناسبةمن الأطعمة والمشروبات والمساحات والتقنيات الذكية لدعم حياة النزلاء وأسلوب عملهم.حيث يركز مفهوم الاجتماعات والفعاليات الذكية على التواصل، من خلال توفير خدمة إنترنت Surf4Free للنزلاء على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب والحواسب اللوحية.

ويقدم فندق بارك إن باي راديسون المفعم بالحيوية والألوان وروح المشاركة مجموعة متنوعة من قاعات الاجتماعات بمساحات مختلفة ومجموعة قيمة من العروض وقوائم الطعام الصحية.

وقال ربيع زين المدير العام لفندقي بارك إن باي مسقط وبارك إن الدقم: "إن هدفنا الأساسي هو تقديم تواصل متطور واختيار جيد لضيوفنا الكرام لتلبية احتياجاتهم وللقيام بمسؤوليتنا تجاه المجتمع".

وأضاف من خلال فهمنا وتوقعنا لأولويات حجوزات الاجتماعات والفعاليات لدينا، نتمكن من تقديم خدمة ميسرة ومتواصلة وجادة تضمن أن تدار الفعاليات بمنتهى اليسر وبنجاح تام بما يفوق توقعات النزلاء.

ويتم إعداد الطعام الجيد للنزلاء المعتادين على المذاق المتميز. حيث تتضمن الخدمة الذاتية مجموعة من الأطباق الحديثة المقدمة بشكل جميل والتي تعكس الاختيارات المحلية والموسمية والصحية استجابة لطلبات النزلاء. إن قائمة الطعام الخالي من الدهون خفيفة ولكنها بالفعل مشبعة بدهون أقل وبروتين أكثر، حيث تضم الأسماك الغنية بأوميجا 3 والخضراوات والفواكه الصحية التي تعد بطريقة صحية لضمان تقديم أفضل الأفكار والطاقات والإبداعات أثناء الاجتماعات.

من جانبه قال آجاي داوينديال، الشيف العمومي لفندق بارك إن باي راديسون "إن قائمة الطعام الجديدة للاجتماعات والفعاليات الذكية تقدم طعامًا صحيًا ليلبي احتياجات نزلاءنا.

فيما قال إيريك دي نيف نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية لمجموعة فنادق ريزيدور:إن الاجتماعات والفعاليات الذكية التي توفر خدمة الانترنت Surf4Free مصممة لخلق قيمة ونجاح لنزلائنا في كل مرة يلتقون فيها في فنادقنا. وأضاف: مهمتنا أن نمكنهم من التركيز التام على تحقيق الأهداف المرجوة من اجتماعاتهموذلك من خلال تقديم كافة الأجهزة والبرمجيات اللازمة لنجاح أي اجتماع أو فعالية.

تعليق عبر الفيس بوك