تقدير دولي لمستشار مجلس إدارة "المدينة تكافل"

مسقط - الرُّؤية

تمَّ مَنْح جائزة "مارك دورفمان" للدكتور خالد بن سعيد العامري مُستشار مجلس الإدارة بالمدينة تكافل، وذلك تقديراً للبحث الذي قدمه بكونه أفضل بحث مقدم في مؤتمر الجمعية الأمريكية لإدارة المخاطر والتأمين في نابا بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان البحث تحت عنوان "هل تطبيق نظام إدارة المخاطر المؤسسية (ERM) فعال في إدارة مخاطر العمليات التشغيلية؟".

والجدير بالذكر أن البحث يساهم في توفير نهج جديد لإدارة جميع المخاطر التي تواجهها مؤسسة ما. حيث تبحث هذه الدراسة في تطبيق نظام إدارة المخاطر المؤسسية في مختلف الصناعات واسعة النطاق، وعلى وجه الخصوص، فإنها تعمل على فحص فعالية نظام إدارة المخاطر المؤسسية في تحسين الضوابط الداخلية للمؤسسة من خلال تأثيرها على المخاطر التشغيلية. وتعمل المدينة تكافل -أول شركة تأمين تكافلي في سلطنة عمان- على توفير بيئة مواتية للإبداع وملهمة لموظفيها من أجل إلتماس آفاق جديدة واكتشاف مجالات النمو لديهم. وقد أشار أسامة البرواني نائب الرئيس التنفيذي في المدينة تكافل إلى أنه "يُعد هذا التقدير لعضو مجلس إدارة الشركة إنجازاً كبيراً وبكونه تقديراً دولياً فإنه بالتأكيد جدير بالذكر والثناء".

ومن جانبه، قال الدكتور خالد العامري: "إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز الحصول على هذا التقدير المرموق، وأن أُمنح التقدير على العمل الجاد والالتزام الكبير في المؤتمر الدولي. حيث يُعد نظام إدارة المخاطر المؤسسية محط تركيز مهم وأساسي، كما أن التمكن من تقديم بحث في هذا المجال الذي له تأثير كبير يُعد مرضياً للغاية".

تعليق عبر الفيس بوك